أخبار عاجلة
أسعار العملات العربية والأجنبية
أسعار العملات العربية والأجنبية

الأخضر يواصل الارتفاع.. الدولار يتخطي الـ30 جنيها في أسواق المال

حقق سعر الدولار الآن قفزة جديدة مقابل الجنيه اليوم الأربعاء، 11 يناير، بعد آخر ارتفاع سجله الدولار مقابل الجنيه وتخطيه حاجز الـ30 جنيها، وسط توقعات بأن يشهد الدولار تحركًا على مدار اليوم، وتوقع الخبراء أن يتجه الدولار إلى مواصلة الارتفاع في مقابل الجنيه اليوم داخل البنك المركزي المصري والبنوك المصرية الأخري.

ويواصل «بتوقيت النجع»، في السطور التالية متابعة تطورات سعر الدولار مقابل الجنيه وفق آخر تحديثات سعر الدولار الآن مقابل الجنيه بيع وشراء، اليوم الأربعاء، 11 يناير، خلال التعاملات، بعد آخر ارتفاع شهده الدولار مقابل الجنيه.

سجل سعر الدولار اليوم في مصر زيادة جديدة ومفاجئة في بداية تعاملات اليوم الأربعاء، داخل كافة البنوك المصرية ليتجاوز الآن في تمام الساعة 12 صباح الأربعاء مستويات عند الـ30 جنيها.

يأتي هذا على خلفية إعلان تقرير صندوق النقد الدولي وتعليقه على وضع الاقتصاد المصري ومصير القروض المصرية من البنك وتوجهات الحكومة وسياساتها المالية والنقدية خلال الأيام المقبلة، حيث جاء آخر ارتفاع في الأخضر على إثر قرارات البنك المركزي برفع سعر الفائدة 300 نقطة أساس، وذلك في آخر اجتماع للجنة السياسية النقدية عام 2022.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

لمدة 3 ساعات متواصلة.. فصل الكهرباء عن 3 قرى في نجع حمادي غدًا بسبب الصيانة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن انقطاع التيار الكهربائي عن 3 …