أخبار عاجلة
جامعة جنوب الوادي بقنا
جامعة جنوب الوادي بقنا

التقديم بصورة البطاقة الشخصية.. جامعة حلوان تُعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت جامعة حلوان التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن وظائف شاغرة من النوع القيادي والمجموعة التخصصية وتتمثل الوظائف الشاغرة في (مدير عام الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب)، وفقا لما تم إعلانه من قبل جامعة حلوان عبر بوابة الوظائف الحكومية.

كما جاءت كافة التفاصيل المتعلقة بـ الوظائف الشاغرة بجامعة حلوان عبر بوابة الوظائف الحكومية كالتالى:

الوصف العام للوظيفة (مدير عام الادارة العامة لإدارة وتنمية المواهب).

أوضحت بوابة الوظائف الحكومية أن شاغل هذه الوظيفة يكون تحت التوجيه العام لرئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية.

المؤهلات العلمية والشروط اللازمة للتقديم في الوظائف الشاغرة:

وأكدت جامعة حلوان خلال إعلانها أن هناك بعض المهارات الأساسية والفنية التي يجب توافرها للتقديم في الوظائف الشاغرة وتمثلت تلك المهارات في: (يجب أن يكون قادرا على على القيادة والتوجيه واتخاذ القرار والتجديد والابتكار بالإضافة إلى اجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب الموجود بأحكام القانون رقم (81) لعام 2016 ولائحته التنفيذية)، وفيما يخص المهارات الفنية أن يجب يكون لدى المتقدم إجادة لغة أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب.

شروط الخبرة والمؤهلات الدراسية

وأشارت جامعة حلوان إلى شروط سنوات الخبرة التي يجب أن يتم قضاء مدة بينية يصل مقدارها إلى عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفى الأول أو قضاء مدة كلية يصل مقدارها إلى سبعة عشر عاما على الأقل فيما يتفق مع طبيعة وظروف الوظيفة.

وبالنسبة للمؤهلات الدراسية للتقديم في الوظائف الشاغرة يجب أن يكون حاصلا على مؤهل دراسي على يتلائم مع طبيعة وظروف الوظيفة.

المستندات المطلوبة للتقديم

في إطار متصل أوضحت بوابة الوظائف الحكومية أن هناك بعض الأوراق والمستندات الرسمية للتقديم في الوظائف الشاغرة وجاءت كالتالى:

1- تقديم بيان حالة وظيفية معتمد من جهة العمل وأن يكون حاصلا على تقريرين متتاليين بمرتبة كفاية ممتاز في السنتين الأخيرتين.

2- كما يجب أن تقديم بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

3- تقديم اقتراحات لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها ورفع الكفاءة الإنتاجية فيها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته وفقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم 95 لعام 2017 ويجب أن يكون «معتمد».

4- من الضروري أن يتم إعداد مقترح بشأن خطة العمل على أن يتم إعداد الملخص والمقترح باستخدام الحاسب الآلي وعمل presentation له على برنامج PowerPoint تمهيدا لعرضه على لجنة القيادات.

5- تقديم عدد (6) صور شخصية مقاس 4*6 ويجب أن تكون حديثة + تقديم عدد (1) صورة من بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

6- تقديم شهادة معتمدة تفيد بخلوه من الأمراض المعدية وتحليل المخدرات.

مكان التقديم للوظائف الشاغرة بجامعة حلوان

كما أكدت بوابة الوظائف الحكومية أنه يمكن للراغبين في تقديم الوظائف الشاغرة بجامعة حلوان تقديم الأوراق بالمبنى الإداري- الدور الرابع- مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأفراد وهيئة التدريس.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وظائف الأوقاف

الأوقاف تعلن عن 1000 وظيفة جديدة.. الشروط وطريقة التقديم والمؤهلات المطلوبة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الإثنين، عن مسابقة شغل 1000 …