أخبار عاجلة
المرأة الحديدية بنجع حمادي
المرأة الحديدية بنجع حمادي

المرأة الحديدية بنجع حمادي.. “إقبال” الفائزة بمسابقة الأمهات المثاليات: رفضت الزواج بعد وفاة “أبو البنات”

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي، اليوم الأحد، عن حصد سيدة من مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، للمركز الثالث بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى محافظات الجمهورية، التي أعلنت عنها الوزارة منذ شهور قليلة.

وأعلنت الوزارة فوز السيدة إقبال فايز لبيب، المقيمة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والبالغة من العمر 54 عامًا، والذي توفي زوجها منذ 29 عامًا، على إثر مرضه بسبب تعرضه حادث سير، حيث كان يعمل سائقًا، تاركًا لها اثنتين من الأبناء، حيث كانت الفتاة الصغرى تبلغ من العمر عامًا واحدًا، والكبرى عام ونصف.

إقبال لبيب، الحاصلة على الشهادة الإبتدائية، توفي زوجها حينما كانت تبلغ من العمر 28 عامًا، عاشت مع الزوج في منزل العائلة بمركز فرشوط، وكان هو العائل لأسرته، وبعد وفاته تقاضت معاشه البالغ 44 جنيهًا، لتتحمل السيدة مسؤولية الأبناء وتقوم بدور الأب والأم في نفس الوقت، حيث أنها راعت الزوج والأبناء لمدة عام بعد تعرضه لحادث السير.

السيدة الفائزة بالمركز الثالث بمسابقة الأمهات المثاليات، عملت مشرفة داخل حضانة خاصة بنجع حمادي، انتقلت للحياة والإقامة بمنزل والدها بمدينة نجع حمادي، ورفضت الزواج من أجل تربية الفتيات وتوفير أحتياجاتهن، اللاتي حصلن على بكالوريوس التجارة، وتعمل حاليًا بشركة عقارات وتبلغ من العمر 31 عامًا، والأخرى حصلت على بكالوريوس الصيدلة، وتبلغ من العمر 30 عامًا.

سيدة مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عاشت من أجل الفتيات و تربيتهن وتعليمهن، حتي حصدن الشهادات الجامعية العليا، فكانت الفتيات همها الأول والأخير، لتحصد في النهاية جائزة المركز الثالث على مستوى محافظات الجمهورية في مسابقة الأمهات المثاليات.

نجع حمادي: ولاء ثروت

موضوعات متعلقة :

يستقلان دراجة بخارية.. مجهولين يطلقا طلقات نارية على فتاة ورضيعة في خزان نجع حمادي

عمره 41 عاما.. مصرع شخص في انقلاب سيارة بنجع حمادي

عمرها 3 سنوات.. قطار الصعيد يكتب نهاية حياة طفلة أثناء عبورها مزلقان في دشنا 

كان بيلعب.. كشف تفاصيل وغموض العثور على جثة فتاة عشرينية في بهجورة بنجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …