أخبار عاجلة
طرح 100 ألف شقة مفروشة
طرح 100 ألف شقة مفروشة

المراشدة جنة الله في الأرض.. الفلاح الفصيح: السيسي هدية السماء لمصر

أصبحت قرية المراشدة في شمال محافظة قنا، هي جنة الله في الأرض، بعدما افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أعمال التطوير والانشاءات التي تمت بداخلها ضمن مبادرة حياة كريمة.

قرية المراشدة شمال محافظة قنا، والتي شهدت زيارة الرئيس السيسى، للمرة الثانية خلال أقل من 5 سنوات، وذلك لتكون قرية المراشدة ضمن القري الحديثة، وحسبما وصفها محافظ قنا، بأنها تشبه العاصمة الإدارية الجديدة.

البداية كانت، بمجمع خدمات المواطنين تحيا مصر، ومجمع الخدمات الزراعية، الذي افتتحه الرئيس السيسي، خلال زيارته التاريخية لمحافظة قنا، حيث يمثل مجمع خدمات تحيا مصر بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف شمالي محافظة قنا، نموذجًا من النماذج الناجحة، من المجمعات الخدمية المتكاملة التي نفذتها الدولة، للتيسير على المواطنين، ضمن مبادرة حياة كريمة.

يقع المجمع والمقام على مساحة 420 م٢، بقرية المراشدة، ويتكون من ثلاثة طوابق بتكلفة مالية تصل إلى 13.5 مليون جنيه، ويضم وحدة محلية، مجلس محلى، مكتب بريد، شهر عقارى، سجل مدنى، وحدة تضامن اجتماعى، مركز تكنولوجى، مكتب تموين» ويخدم 55 ألف نسمة.

قرية المراشدة أيضا، التي أصبحت جنة الله في الأرض، حسب وصف الأهالي في مركز الوقف، شهدت افتتاح الرئيس السيسي، لمركز صحة الأسرة الأوروبي، الذي يعتبر وحدة صحية بمواصفات مستشفى عالمية لخدمة الأهالي.

من جانبه يقول حمام على عمر، الفلاح الفصيح، ابن قرية المراشدة في محافظة قنا، أن الرئيس السيسي، هو هدية الله من السماء لأهالي الصعيد، لافتاً إلي أن الصعيد لم تهتم به الحكومة من قبل إلا في عهد رئيس الجمهورية.

وتابع الفلاح الفصيح، إن محافظات الصعيد، لم تشهد خلال الـ30 سنة الماضية، زيارة رئيس الجمهورية، أكثر من مرة، منوها إلى أن زيارة الرئيس السيسي لقرية المراشدة للمرة الثانية بعد زيارته الأولي منذ خمس سنوات اثلجت صدور الصغير والكبير.

وأضاف الفلاح الفصيح في سياق حديثه لـ”بتوقيت النجع”، إن أهالي القرية، شعروا بفرحة عارمة عند خبر زيارة الرئيس السيسي، موضحا، إن الأهالي كانوا يتمنون الاهتمام من قبل الحكومة خلال السنوات الماضية، وهو ما لم يحدث إلا في عهد الرئيس السيسي.

وأكد الفلاح الفصيح، إن الرئيس السيسي، هو البركة التي أرسلها الله لمصر، من أجل الفقراء والبسطاء، فبعد سنوات من عدم الاهتمام، وضياع الحقوق، أصبح البسطاء في حيز اهتمامات الرئيس السيسي.

 

 

موضوعات متعلقة :

النوم سلطان.. لص “ينعس” أثناء السرقة في الأقصر: اصحى انت مقبوض عليك  

دون تأثر الحركة.. تصادم قطار وسيارة كبود في دشنا

تخلصت من طفليها بمساعدة سائق.. إحالة ربة منزل لـ محكمة الجنايات بفرشوط  

حبيب الملايين.. هدايا السيسي لأهالي قنا خلال سنوات: حياة كريمة ومشروعات ضخمة  

الجمهورية الجديدة تخرج بالصعيد من الإهمال بقيادة السيسي.. الرئيس يفتتح محور باسم فكري الذي ربط الصحراويين بقنا  

رئيس الجمهورية يصل قنا لافتتاح مشروعات قومية جديدة  

تقدير الدولة لأبنائها.. أرملة الشهيد باسم فكرى توجه الشكر لـ رئيس الجمهورية  

محافظ قنا: قرية المراشدة أصبحت مثل العاصمة الإدارية بفضل مبادرة رئيس الجمهورية  

حبيب الملايين يزور قنا للمرة الثانية خلال 5 سنوات.. الداودي: افتتاح مشروعات ضخمة

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …