أخبار عاجلة
مستريح أسوان
مستريح أسوان

«الناس فهمتني غلط».. أمين الدشناوي يكشف علاقته بـ« مستريح أسوان »: لم أصفه من الخلفاء الراشدين

علق الشيخ أمين الدشناوى، ريحانة المداحين على انتشار صور وفيديو تجمعه مع مصطفى البنك، مستريح المواشي، الذي انتشرت قصته خلال الفترة الماضية بمحافظة أسوان.

مستريح أسوان

وقال الدشناوي، أنه في الأسبوع الأخير من شهر شعبان، تم دعوته لإحياء إحدى الحفلات في محافظة أسوان، دون أن يعرف الشخصية المنظمة للحفل، وبعد أن تم الإتفاق على اليوم المخصص للاحتفالية، بدأ يستقبل اتصالات هاتفية من شخص يعرفه من مدينة إسنا بمحافظة الأقصر، قائلاً:”قالي هو أنت صح بكرا هتكون عند فلان الفلاني فقولت إزاي مش قالولي دي ليلة معمولة لله ودول ناس فقراء وعلى قد حالهم”.

وأضاف الدشناوى خلال فيديو بثه عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك -، أنه لم يكن يعرف المستريح، ولكن المواطنين قد أرسلوا له مقاطع فيديو له يظهر فيها المستريح، قبل أن يتم إقامة الحفل الذي تم الإتفاق عليه، حيث أنه لم يكن يعرفه أو يعرف قصته.

وتابع ريحانة المداحين، أنه منذ أن أتم الإتفاق على الحفل، وبدأ في استقبال الاتصالات الهاتفية من العديد من المواطنين، قائلاً:”منذ أن اتفقنا على إقامة الحفل وحتى ليلة الحفل، وكل شوية تجيني اتصالات يقولولي ده راجل بيبني جوامع وبيوزع عجول للفقراء وعامل مرتبات لليتامى والمساكين، وواحدة جاتله قالتله عاوزة اجوز بنتي أدالها 100 ألف جنيه وكلام كتير”.

وأشار الدشناوي، بعد ذلك تواصل معه العديد من المواطنين، بشأن شراء أو بيع عجول ومواشي، وهو لا يعرف شيئًا عن مايدور لأن دينه ومذهبه مديح الرسول وأل البيت، منوهًا إلي أنه بعد انتهاء الحفل، طلب منه المستريح إقامة حفلات أخرى مرة في ليلة القدر وأخرى في أول أيام العيد وأخرى في أسبوع العيد، لكنه رفض إحياء أي ليالي أخرى، قائلاً:”رفضت لأني تربيت عند مشايخ صالحين سمعت منهم أن لله رجالا من الرجال يحرمون بعض الحلال خشية أن يقعوا في الحرام”.

وأفاد ريحانة المداحين، أنه لم يقم بتشبيه المستريح وهو من عامة المواطنين بالسادة الخلفاء الراشدين، مثلا ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلاً:”الناس فهمتني غلط وأنا مسامحهم”.

 

 

موضوعات متعلقة :

حريق في 9 منازل وعصارة قصب في نجع حمادي.. ومدير أمن قنا ينتقل لمعاينة الحادث

الإعدام شنقًا لعامل قتل “طفل دندرة” وألقى جثته بمدافن المعنا في قنا

بسبب معاكسة تليفون.. القبض على قاتل شاب وإلقاء جثته بجوار مركز شباب بقنا

جنايات نجع حمادي: المؤبد لـ 4 أشقاء وآخر بتهمة قتل مزارع في قنا

تغريم عامل 50 ألف جنيه بتهمة نشر صور لطبيب بمستشفى قنا الجامعي على “الفيس بوك”

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

في أولى حلقات برنامج الفرمة الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية ويقدمة الاعلامي أحمد شلبي …