أخبار عاجلة
الست سميرة الراوي
الست سميرة الراوي

انفراد| المسكوت عنه في قضية « الست سميرة الراوي » بنجع حمادي.. تفاصيل تعرفها لأول مرة

في منزل صغير بمنطقة الساحل بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، كانت تقطن الست سميرة الراوي، التي أدعت خلال الساعات القليلة الماضية، قيام نجلها بطردها خارج المنزل والإعتداء عليها، لتستقل قطار الصعيد، متجهًة إلي ضريح السيدة زينب بمحافظة القاهرة، لتصاب في حادث تصادم قطاري محافظة سوهاج.

الست سميرة الراوي

 
“بتوقيت النجع” زارت منزل السيدة سميرة الراوي، وألقت العديد من أقاربها، ليكشفوا تفاصيل لم تنشر من قبل، عن قصة السيدة ونجلها الذي يعمل صيادًا أحيانًا، وعامل أجري باليومية أحيانًا أخري.
 
منزل السيدة سميرة الراوي، الذي كانت تقطن بداخله هي ونجلها، الذي يقع على ضفاف نهر النيل في منطقة الساحل بمركز نجع حمادي، الأيل للسقوط، وذلك بعدما زوجت بناتها الإثنتين، خلال الفترة الماضية.
 
السيدة المسنة الناجية من حادث القطار، تعود أصولها لقرية قصر الصياد بشرق نيل مدينة نجع حمادي، ولها من الأبناء 4 – ولدين وابنتين – الأبن الأكبر يعمل بمحافظة اسوان والأصغر يعيش معاها، وزوجت بناتها الإثنتين.
 
جيران السيدة، أكدوا خلال تصريحاتهم لـ”بتوقيت النجع” أن السيدة سميرة الراوي، كانت تعيش مع نجلها خلال الأشهر الماضية، وذلك بعدما توفي زوجها الثاني، حيث أنها تزوجت بعد زوجها الأول – والد أبناؤها – وتتقاضي معاشًا من هيئة التأمينات والمعاشات.
 
الجيران أضافوا في سياق التصريحات الخاصة، أن الخلافات كانت تنشب بين السيدة ونجلها بين الحين والأخر بسبب مشاكل مادية، ومشاكل أسرية أخري، كانت بسبب إقامتها مع نجلها في منزل أبيهم الاول، عقب وفاة زوجها الأول.
 
ووفقًا لتصريحات علي صابر، يعمل بالتربية والتعليم، وأحد أهالي المنطقة، فإن نجل السيدة ترك المنزل عقب إنتشار فيديو السيدة التي أكدت خلاله تعرضها للإعتداء والطرد على يديه، وذلك خوفًا من إلقاء القبض عليه، والهجوم الذي أكتسح رواد مواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك – بعد إنتشار القصة.
 
وذكر صابر، أن السيدة لم تتعرض للضرب والإعتداء على نجلها إطلاقًا، وذلك ليس بشهادته فقط، إنما بشهادة جميع أهالي المنطقة وأقارب السيدة والجيران، قائلاً”عمره ما حصل ان الست اضربت علي يد أبنها إطلاقًا”.
 

أما محمود صابر محمد، ابن عم نجل السيدة سميرة الراوي، فأكد السيدة كانت تقيم داخل المنزل، ولم يتعرض لها أحد، لافتًا إلي ان نجلها عامل أجري، ومن الممكن ان يكون قد حدثت مشادات بسيطة بسبب الحالة المعيشية الصعبة للأسرة، لكنها لم تتطور للإعتداء او الطرد خارج المنزل.

التالي السابق
منزل الست سميرة في نجع حمادي
منزل الست سميرة في نجع حمادي

منزل الست سميرة في نجع حمادي
منزل الست سميرة في نجع حمادي

منزل الست سميرة في نجع حمادي
منزل الست سميرة في نجع حمادي

التالي السابق

 

نجع حمادي: رحاب أحمد

 

موضوعات متعلقة :

القصور اليوسفية تشارك في “ساعة الأرض” وتخفض الإضاءة في نجع حمادي

سميرة الراوي ترفض العودة لمنزل أبنها في نجع حمادي: هروح السيدة زينب

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مهنة "العساس" في نجع حمادي

بعيدا عن الحمل الكاذب.. «العساس ربيع» بيطرى دون شهادة طب: فحص الجاموسة بـ30 جنيه

نجع حمادي: أحمد الهوارى، يوسف أحمد شراء ماشية لا يستوجب فقط وزنها وتسعيرها، ففى أسواق …