أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

اوهمت زوجها بخلاف مع زميلها.. «هدى» تنهي حياة زوجها في أبوتشت داخل منزلهما بمساعدة العشيق

بدأت النيابة العامة في محافظة قنا، اليوم الاثنين، تحقيقاتها مع موظفة في التربية والتعليم، بعد اتهامها بالتخلص من زوجها بمساعدة زميلها في مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، بعدما تم العثور على جثته أمس الأحد.

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات بالعثور على جثة عامل ملقاه داخل شقته وبها شبهة جنائية في مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

كشفت تحريات اللواءين أحمد بديوى مدير المباحث الجنائية و أحمد الخرادلى رئيس مباحث المديرية، أن الجثة للمدعو « حازم.ح” ٣٩ سنة عامل خدمات بالغردقة وتبين وجود آثار ذبح بالرقبة و طعنات متفرقة بالجسم وذلك داخل شقته وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجنى عليه وتدعى “هدى.ع.ع” 38 سنة، موظفة بالتربية والتعليم و زميلها المدعو “وائل.أ.ح” 38 سنة، موظف بالتربية والتعليم.

وبينت التحريات، ان المتهمة اتفقت مع زميلها بالتخلص من زوجها لوجود علاقة عاطفية بينهما فأوهمت زوجها بوجود خلافات فى العمل مع زميلها ولابد من استضافته بالمنزل لإنهاء المشكلة، وأثناء وجودهما بالشقه قاموا بقتله وطعنه عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة فتم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بسبب العاصفة الترابية.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بقنا

أصيب 6 أشخاص، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة سيرفيس، بجوار مدخل الوقف على الطريق …