أخبار عاجلة
عريس يحتفل على طريقة الأهلي بقنا
عريس يحتفل على طريقة الأهلي بقنا

“اوووووووه سطلانة”.. عريس بقنا يحتفل بزفافه على اغنية سطلانة: عشان خاطر عيون الأهلي

ما أشبه الليلة بالبارحة، وكأن ما أحدثه لاعب النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، أثناء احتفاله بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، برقصته الشهيرة على أغنية سطلانة، أصبحت الصيحة الجديدة المتبعة في الأفراح، ليتكرر المشهد ذاته في أحد الأفراح بقرية الجبلاو التابعة لمركز قنا.

وتداول مستخدمو موقع التواصل فيسبوك، مقطع فيديو لعدد من معازيم حفل الزفاف يدخلون الفرح على أنغام الأغنية الشهيرة سطلانة، وهم يرقصون مع بعضهم بعضا، لينتشر مقطع الفيديو بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إعجاب من المستخدمين.

وروى عمر ابوالفضل، شقيق العريس، لـ “بتوقيت النجع”، كواليس اختيار الأغنية والرقصة الشهيرة مع العريس والمعازيم، قائلا: إحنا بنحب الأهلي جدًا.. والعريس كمان أهلاوي، وعملنا الدخلة حبًا في الأهلي، مضيفا أنهما -هو وأخاه- منذ صغرهما وهما يعشقان النادي الأهلي ويشجعنه في كل البطولات.

 

وأضاف، أنه اتفق مع شقيقه العريس منذ البداية على أنهما سيدخلان على أغنية سطلانة بعدما أصبحت ترند خلال الفترة الماضية بعد احتفال اللاعب طاهر محمد طاهر ولاعبي للأهلي بها، عقب فوز المارد الأحمر ببطولة إفريقيا على حساب الوداد المغربي في كازبلانكا، مشيرا إلى أن تلك الفقرة لاقت قبولا كبيرا وسط المعازيم الذين شاركوا العريس في الرقص على أغنية سطلانة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …