أخبار عاجلة
عصام بهلول نجع حمادي
عصام بهلول نجع حمادي

بتوقيت النجع يعلن عن حدث هام مفاجأة لأهالي نجع حمادي.. عصام بهلول يتبرع بـ رحلة عمرة

أعلنت إدارة شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية، اليوم الأحد، عن تنظيم حدث هام يعد مفاجأة لأهالي مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قريبا.

ومن جانبه قال إسلام نبيل، رئيس مجلس إدارة بتوقيت النجع، أن الحدث الذي يتم الترتيب والاستعداد للإعلان عنه، سيكون مفاجأة لأهالينا بجميع قرى ونجوع مدينة نجع حمادي، وذلك من منطلق الدور التوعوي والمجتمعي الذي نؤمن به.

واضاف رئيس مجلس إدارة بتوقيت النجع، أن الحدث يعد الأول من نوعه، لافتا إلي أن الترتيبات تجرى على قدم وساق من أجل الإعلان عنه رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح نبيل، أن الحدث سيتم الإعلان عنه خلال أيام، مشيرا إلي أن رجل الأعمال عصام بهلول، ابن قرية المصالحة في شرق نيل مدينة نجع حمادي، سيكون أحد المشاركين في الحدث الهام، وسيكون بالتنسيق معه من أجل أهالينا، من خلال تبرعه برحلة عمرة.

وفي السياق ذاته، أكد رجل الأعمال عصام بهلول، على تبرعه برحلة عمرة في الحدث الذي يتم الترتيب للإعلان عنه من قبل إدارة بتوقيت النجع، منوها ان ذلك يأتي من دوره المجتمعي والخدمي لأهالي مدينة نجع حمادي.

وذكر بهلول خلال تصريحاته، ان ايضا دوره كرجل أعمال في دعم جميع فئات المجتمع، يعتبر أحد أهم أولوياته خلال الفترة الجارية، موضحا ان إدارة بتوقيت النجع ستعلن عن الحدث خلال الفترة الجارية عقب الإنتهاء من الاستعدادات اللازمة، لكونه حدثا يليق بأهالي نجع حمادي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …