أخبار عاجلة
البرلمان
البرلمان

بحضور أعضاء البرلمان.. محامو قنا تنظم حفل تأبين للنقيب فتحي صويني

أقام محاميو محافظة قنا، اليوم الإثنين، حفل تأبين للراحل النقيب فتحي صويني، نقيب المحامين السابق بقنا وحضر حفل التأبين أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء النقابات الفرعية، وأعضاء مجلس النواب، والشيوخ، ورئيس اتحاد المحامين العرب، ولفيف من محامين قنا.

اعضاء البرلمان

وألقى عدد من الحضور كلمات مؤثرة خلال حفل التأبين، إفتتحها عبدالمجيد هارون، عضو النقابة العامة، وذكر محاسن الراحل في حياته، وأن حضورهم جميعًا أقل تقدير للراحل و أبناءه ومحبيه، “فإنه من أسس مدرسة القوة الناعمة، وعلى عزم سيخلفونه على نفس دربه في الحياة”، ووجه كلمته بالشكر لجميع الحضور لتشريفهم حفل تأبين الراحل فتحي الصويني نقيب المحامين السابق و نقيب القلوب.”

وفي كلمة للمهندس أشرف رشاد، نائب مجلس الشعب ورئيس حزب الأغلبية البرلمانية، قال”إنه كان على علم به بأخلاقه و إنجازاته و خدمته لأهل قنا، يدافع عن حقوق نقابته، لا يقبل الجدال، أضاف علينا سيرة ذاتية نفتخر بها بجهده للقضايا العامة خاصة بقضايا الصعيد، فكل على معرفة بالراحل يعتبرهم النقيب فتحي أبناءه يرعاهم ويقدم له النصيحة”. لافتا الى أنه تعلم منه السياسة لانها مدرسة سياسية.

سامح عاشور، رئيس اتحاد المحامين العرب سابقًا قال “إن مجيئهم اليوم للاعتذار للراحل عن تقصيرهم معه، وعدم تقديره طيلة فترة حياته على جهده المتفاني، فإنه من ضمن النخبة المشرفة التي لا تكل عن خدمة المجتمع، وأنه شخصية متكاملة من الناحية الإنسانية والمجتمعية يخدم بدون مقابل حبًا في أهله و محبيه”.

محمد الجبلاوى عضو مجلس النواب قال انه ابن مكتب الراحل النقيب فتحى صوينى وان ما وصل اليه اليوم يرجع للنقيب الراحل فتحي صوينى بعد فضل اله سبحانه وتعالى

وعُرض خلال حفل التأبين فيلم تسجيلي عن حياة الراحل، وصوره وتاريخه، في نقابة المحامين وأفضاله وسط تأثر محبيه برحيله متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

في ختام الحفل احمد فتحي صويني المحامي نجل النقيب الراحل وبدء حديثه بشكر الحضور وقال ان الراحل كان ابا لكل المحامين ولم يتردد لحظه في خدمه كل المحامين وكان نهرا للعطاء قابله المحامين بسيل من الحب الجارف.

وفي ختام الحفل قام يحي التوني وكيل مجلس نقابة المحامين بتسليم أحمد فتحي درع نقابه المحامين كما قام لجنه كيان محامي بتسليمه درعا أيضا.

البرلمان

موضوعات متعلقة :

مصرع واصابة 3 بعد سقطوهما داخل بئر صرف صحي أثناء حفره في نجع حمادي

لحوم في ثلاجة منزل سفاح قنا يشتبه في آدميتها.. اختطف «حلاق» لتأخره عن موعد تزيين شعر رأسه

مش بطل شعبي.. “أبوفياض” خارج عن القانون تاجر في السلاح والمخدرات والأمن كتب السطر الأخير في حياته

النيابة تقرر دفن “سفاح قنا” وضحاياه بعد سحب عينات الحمض النووي من الجثث للتأكد من هويتها

محكوم عليه بالسجن 309 عاما.. “أبو فياض” سفاح قننا: حرامي قضبان القطارات وفرض الإتاوات

سفاح قنا.. قصة “أبو فياض” أخطر مجرم في الصعيد: قتل زوجتيه وابنته ويتاجر بالمخدرات والسلاح

محكوم عليه بالإعدام والسجن المؤبد.. ننشر أول صورة لـ”سفاح قننا” بعد العثور على جثث ضحاياه  

مقبرة الموتي.. مفاجأة في قضية جثث ضحايا سفاح قننا: قتلهم منذ 120 يومًا  

مفاجأة جديدة تكشفها الداخلية داخل مقبرة الموتي بقنا.. إنقاذ سوداني اختطفه وكبله في منزله

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …