أخبار عاجلة
محافظ قنا
محافظ قنا

بسبب الكسب غير المشروع.. تغريم مديرة الإدارة الهندسية بنجع حمادي مليون و 400 الف جنيه

حكمت محكمة استئناف قنا بتغريم مديرة الإدارة الهندسية السابقة بنجع حمادى ١٠٠ الف جنية عن كل مخالفة والتى حددتها المحكمة بعد الاستئناف ١٤ مخالفة بواقع مليون و ٤٠٠ الف جنيه.

كانت محكمة جنح نجع حمادى قضت فى جلستها المنعقدة بتاريخ ٢٣/ ٣ / ٢٠٢١ فى الجنحة رقم ٣٥٦٦ لسنة ٢٠٢٠، بالحبس لمدة ثلاث سنوات بحق مديرة الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، فضلاً عن تغريمها ١٠٠ ألف جنيه عن كل مخالفة من المخالفات العشر المنسوبة إليها وفقا لتقرير خبراء إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل .

ومن جانبه قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن هذا الحكم يؤكد أن الدولة بكافه أجهزتها ومؤسساتها جادة فى حربها ضد الفساد والفاسدين وأنه لا رحمة أو رأفة، تجاه من تسول لهم أنفسهم التهاون فى الحفاظ على المال العام.

و أضاف الداودي ، بأن حماية المال العام وحماية المواطنين من الفاسدين من أولويات القيادة السياسية، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين، او التستر على الفساد مؤكدا اتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين ، منوها إلى حرص المحافظة من خلال إداراتها المعنية متابعة أوجه صرف المال العام والحفاظ عليه، تنفيذا لتعليمات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواجهة كافة صور الفساد و إهدار المال العام.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

كيف احتفل أهالي نجع حمادي بشم النسيم

«5 أيام متواصلة».. موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال للموظفين

إجازة شم النسيم 2024.. يترقب العاملين بالدولة والهيئات الحكومية والخاصة موعد الإجازة الرسمية المقررة بمناسبة …