أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

بسبب معايرتها بالسرقة.. ضبط المتهمة بقتل الطفلة ملك في قنا 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهمة بقتل الطفلة “ملك”، ووضع جثتها داخل جوال وإلقائها في ترعة بقرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من النجدة يفيد بالعثور على جثة الطفلة المتغيبة منذ يوم السبت الماضي وتُدعى “ملك محمد النجار حسان” تبلغ من العمر 9 أعوام، بها أثار ضرب داخل جوال وملقاة في ترعة بقرية كرم عمران.

وبعد تكثيف التحريات من قبل الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قنا تبين أن المتهمة الأولى في الواقعة فتاة جارة وإحدى أقارب المجني عليها تُدعى “أميرة.ع.ع” تبلغ من العمر 17 عامًا، داخل حوش مهجور مملوك لأسرة المتهمة، ووضعها داخل جوال ثم على برويطة وإلقائها في ترعة بقرية كرم عمران.

واعترفت المتهمة أن المجني عليها ووالدتها كانت تقوم بمعايرتها طوال الوقت بعد سرقتها مبلغ مالي 400 جنيهًا من أحد أقاربها إضافة إلى ذلك هددتها بفضح أمرها، لذلك استدرجتها إلى حوش مهجور وقامت بضربها بقطعة خشبية على رأسها أفقدتها الوعي، ووضعتها في جوال ثم على برويطة وألقتها داخل الترعة مما أدى إلى وفاة المجني عليها غرقًا.

تم القبض على المتهمة والتحفظ على أدوات الجريمة “القطعة الخشبية والبرويطة” وجاري استكمال التحقيق معها لكشف تفاصيل الواقعة كاملة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …