أخبار عاجلة
حادث
حادث

الضحايا كانوا نايمين.. مشاهد مؤلمة من مذبحة قنا الأسرية

مشاهد مؤلمة في منزل العائلة جثث ملقاة، ومناطق غارقة بالدماء، وحزن هز أرجاء القرية، بعد سماعهم ما حدث، في مشاهد خيمت بأحزانها على الجميع.

مذبحة قنا الأسرية

هنا في قرية أبو مناع غرب التابعة لمركز دشنا شمالي قنا، استيقظ الأهالي على جريمة بشعة، في منزل أحد أهالي القرية، الكل هرول على المنزل، بعد سماعهم أصوات الطلقات النارية، ولكن وصلوا بعد فوات الأوان، بعدما تمكن الشاب من قتل أسرته والفرار هربا، بسبب ما أرجعته التحريات الأولية خلافات على الميراث.

صدمة الأهالي كانت قاسية، بعد مشاهدتهم ما حدث، فالأب وأبنائه الأربعة منهم ولدان وبنتان، ماتوا ودمائهم سالت في “بيت العائلة”، والأم تنزف دما ولكن الرصاص لم يودي بحياتها، ولكنها أصيبت إصابات بالغة، على يد الإبن، الذي أطلق عليهم النيران، والبعض منهم كان نائما.

خلافات الميراث بين المتهم وأسرته، بدأت منذ فترة، ونشبت بينهم مشادات أكثر من من مرة، تدخل البعض لحلها، ولكن دون جدوى، وفي المرة الأخيرة، أمسك ببندقية وأطلق النيران على أسرته بالكامل، منهم من كان مستيقظا ومنهم من كان نائما، فرصاصات الغضب لم ترحم أحد.

وتكثف الأجهزة الأمنية بقنا، من جهودها، لضبط المتهم ، بقتل والده واشقائه الأربعة، في مذبحة أبو مناع غرب في دشنا، شمالي قنا.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم، أطلق النيران على أسرته، بسبب خلافات على الميراث بينهم، وجاري العمل على تتبعه وضبطه لتقديمه إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وكان عامل وأبنائه الأربعة لقوا مصرعهم، وأصيبت زوجته، اليوم الاثنين، بطلقات نارية، بقرية أبو مناع غرب في دشنا ، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات ، بقيام جمال.ع.ا، باطلاق الأعيرة النارية على أسرته مما ادى إلى وفاة كلا من، والده، وأشقائه أحمد ووحيدة ونجاة، وإصابة والدته سعاد وحيد علي، بطلق ناري بالساقين.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابة إلى المستشفى، وجاري معاينة الجثث من الجهات المختصة في موقع الحادث.

مذبحة قنا الأسرية

موضوعات متعلقة :

الضحايا “كبار وصغار”.. 3 مذابح أسرية في دشنا: أمراض نفسية ومخدرات

مصرع شخص وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بنجع حمادي

حريق في منزل مكون من 3 طوابق بنجع حمادي.. الحماية المدنية تسيطر دون ضحايا

من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بأبوتشت

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

إصابة 9 أشخاص بحالة اختناق بكلور داخل مرشح مياه في قنا

أصيب 9 أشخاص بحالة اختناق، اليوم الأحد، بسبب الكلور داخل مرشح مياه في قرية المسيد، …