أخبار عاجلة
اخبار نجع حمادي
اخبار نجع حمادي

بـ سم الفئران.. ربة منزل تحاول التخلص من زوجها وأطفالها الثلاثة في أبوتشت

أقدمت ربة منزل، اليوم الثلاثاء، على وضع السم لزوجها وأبنائها الثلاثة، بسبب خلافات أسرية بقرية الشيخ حمد التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغا من غرفة العمليات يفيد إصابة مسن وأطفاله الثلاثة بحالة تسمم، بقرية الشيخ حمد، بمركز أبوتشت، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين إصابة جاد أبو الوفا جاد، يبلغ من العمر 75 عاما، وأبنائه محمد جاد أبوالوفا، يبلغ من العمر 8 أعوام، وأحمد جاد أبوالوفا، يبلغ من العمر 11 عاما، وأبوالوفا جاد أبوالوفا، يبلغ من العمر 6 أعوام، بحالة تسمم بقرية الشيخ حمد بمركز أبوتشت، وجرى نقلهم إلى مستشفى برديس بسوهاج قبل أن يتقرر تحويلهم إلى مستشفى سوهاج لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة في الواقعة زوجة المجني عليه الأول ووالدة الأطفال وتدعى فوزية.ع.ع، تبلغ من العمر 40 عاما بسبب خلافات أسرية، بعدما وضعت لهم سم فئران في الطعام.

جرى ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …