أخبار عاجلة
بهية النجع
بهية النجع

بهية في موسمها الأول من بتوقيت النجع.. مسابقة لإختيار الأم المثالية في نجع حمادي

تتشرف شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية بالإعلان عن الموسم الأول من تكريم سيدات الصعيد في مسابقة “بهية” التي تنظمها الشركة بالتزامن مع يوم الأم ويوم قنا القومي، إيمانًا منا بدور المرأة الحيوي في تقويم المجتمع، هذا بالإضافة إلى قصص ملهمة نشاهدها ونتعامل معها يوميًا، من بطولة سيدات بسيطات، آثرن الشقاء وتحمل المصاعب حتى يرتقين بأسرهن، ليضربن أروع الأمثلة في الوفاء والتفاني.

الأم المثالية في نجع حمادي

بناءًا عليه؛ قررت الشركة إقامة هذه المسابقة بشكل سنوي، على أن تكون الدورة الأولى ابتدءًا من عام 2022، وحتى تتحقق العدالة في معايير اختيار السيدة المثالية بنجع حمادي، لزم علينا الاستعانة بشخصيات مجتمعية تلامس الظروف التي نعيشها، كما تملك احترام وتقدير مختلف فئات الشارع.

يسعدنا أن نعلن عن الشروط المبدأية للمسابقة، على أن تضاف إليها الشروط الفرعية المقدمة من لجنة التحكيم التي أسندت مهمة الاختيار لها، حتى نتمكن من الخروج بالنتيجة الأفضل والأكثر ملائمة لطبيعة المسابقة.

وتأتي الشروط كما يلي:-

• ألا يقل عمر المتقدمة عن 40 سنة

• ألا تكون السيدة كرمت من قبل في أي فاعلية مجتمعية أو رسمية

• أن تكون السيدة من أبناء مركز نجع حمادي وقراه المختلفة أو مدينة فرشوط وقراها

• أن يكون أحد الأبناء حاصل على مؤهل عال أو في الفرق النهائية بالكليات أو مؤهل متوسط ويشهد له بحسن الخلق

• لا يشترط حصول الأم على مؤهل عال أو شهادة دراسية

• تتكفل الشركة بكامل تكاليف الجوائز والاحتفالية المزمع إقامتها مارس المقبل

وتعلن الشركة بدء تلقي ترشيحات متابعيها من خلال الصفحة الرسمية لموقعها عبر فيسبوك أو من خلال الواتس آب الخاص بالصفحة، على أن تعكف لجنة التحكيم على اختيار سيدة واحدة من بين المرشحات، فور الانتهاء من تلقي الترشيحات والمحدد انتهائها في 1 مارس الحالي.

كما قررت إدارة الشركة نشر كل القصص المقدمة إلى المسابقة دون استثناء، ماعدا ما يخالف المهنية أو المعايير المجتمعية، علاوة على تكثيف البحث عن قصص ملهمة تخرج إلى النور، ونتشارك في هذا السعي مع السادة المحترمين لجنة الحكم.

الأم المثالية في نجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

دار الإفتاء

الإفتاء تعلن رسميا أول أيام عيد الفطر المبارك في هذا الموعد

تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شوال لعام 1445 هجريا، لتحديد موعد عيد الفطر المبارك وانتهاء …