أخبار عاجلة
وفاء رشاد تعليم قنا
وفاء رشاد تعليم قنا

بينها رصيد الإجازات والحافز.. تعليم قنا: صرف المستحقات المتأخرة للمعلمين نهاية نوفمبر

أعلنت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة قنا التعليمية، إنه تم الإنتهاء من 1060 مستند بالشطب واحكام تعديل الأساسى والحافز التكميلى ورصيد الإجازات والحصص بالأجر، على أن يتم الصرف يوم 23 نوفمبر الجارى.

جاء ذلك خلال اجتماع المدير العام مع مديرى شؤون العاملين، والشؤون الماليه والإدارية، ومسؤل الشطب ومندوب المديرية الماليه بالإدارة التعليم، وشددت خلال الاجتماع على صرف جميع المستحقات المالية المتاخرة للمعلمين بكافة المراحل التعليمية.

كما أوضحت رشاد خلال بيان صحفي، بأنه سيتم دفع مكافأة امتحان الشهاده الاعدادية وكنترول الشهاده الاعداديه ومركز التوزيع أيضاً يوم 23 نوفمبر الجارى مع المرتبات .

وشددت المدير العام ، على أنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة لجميع المعلمين مع توفير كافة الامكانيات اللازمة بديوان عام الادارة لتسهيل الإجراءات التى تصب فى صالح المعلمين وخدمة العملية التعليمية .

وأشادت رشاد، بجميع العاملين بديوان الإدارة على الإلتزام بالتواجد داخل الأقسام وإنجاز العمل بيسر وسرعة لجميع المعلمين مؤكدة على أن ما يتم داخل الإدارة التعليمية يتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠ ، وان الجميع يعمل على دعم العملية التعليمية وتوفير المناخ الملائم للمعلمين لأداء دورهم في خدمة الطلاب ودعم العملية التعليمية وتحقيق الأهداف المنشودة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …