أخبار عاجلة
حادث
حادث

بينهم طفل.. مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في حادث تصادم بأبوتشت

لقي طفل مصرعه فيما أصيب 4 أخرون، صباح اليوم الجمعة، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين قرية الكرنك في أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، وأسفر عن مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، بالقرب من كمين قرية الكرنك في أبوتشت.

وبعد الفحص تبين مصرع طفل وإصابة والدته وأشقائه الثلاثة وجاءت أسماؤهم كالآتي مصرع “إبراهيم سمير إبراهيم، يبلغ من العمر 13 عامًا، وإصابة والدته سامية سعيد محمد ابراهيم، تبلغ من العمر 42 عامًا، كدمات بالبطن، وأشقائه الثلاثة ملك سمير إبراهيم، تبلغ من العمر 7 أعوام، كسر بالساق الأيمن، ونورا سمير إبراهيم، تبلغ من العمر 8 أعوام، خلع بالكتف الأيمن، وصلاح سمير إبراهيم، يبلغ من 6 شهور، نزيف بالبطن.

وأوضحت التحريات الأولية حول الحادث أن سيدة وأطفالها مقيمين في شبرا الخيمة بالقاهرة، وأثناء قيادة السيارة الملاكي اصطدمت بأخرى ربع نقل أدى إلى مصرع طفلها وإصابة الأم والأطفال الثلاثة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أيوتشت، والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …