أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

تخلص من زوجته وابن عمه.. جنايات نجع حمادي تحيل أوراق تاجر مواشي للمفتي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، مصطفى كمال الأزرق، وخالد محمد الشيخ، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، وأحمد صالح، وأسامة الأمير، تاجر مواشي، بإحالة أوراقه إلى المفتي، لاتهامه بالتخلص من زوجته ونجل عمه، بمركز ابوتشت شمالي قنا.

تعود أحداث القضية إلى يومي 22و 23 فبراير من العام الماضي، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم حريجي.ا.م، 34 عاما، تاجر مواشي، تهمة قتل زوجته آية.ا.ا، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن استدرجها لغرفة النوم، وخنقها بشال، حتى فارقت الحياة، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما.

كما وجهت جهات التحقيق للمتهم، تهمة قتل عاطف.ع.ع، عمدا مع سبق الاصرار، بعد أن أطلق عليه النيران ، قاصدا قتله، كما وجهت له تهمة حيازة بندقية آلية سريعة الطلقات، و 100 طلقة نارية.

وكشفت التحريات أن المتهم تخلص من زوجته خنقا وقتل ابن عمه بطلق ناري، واعترف ارتكابه الواقعة بدافع الشرف، واعترف المتهم أنه شاهد فيديو للمجني عليها والمجني عليه، دفعه للانتقام منهما، بالتخلص منهما، فقرر خنق زوجته في المنزل، حتى فارقت الحياة، وأطلق النيران على نجل عمه، مما أسفر عن مصرعه بدافع الشرف.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 7057 لسنة 2022 جنح مركز شرطة ابوتشت، والمقيدة برقم 1045 لسنة 2022 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، والتي عاقبت المتهم بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …