أخبار عاجلة
برلمان شباب مصر بقنا
برلمان شباب مصر بقنا

تسانده أسرته.. «قناوي» عضو برلمان شباب مصر بقنا: أحلم بإنشاء مصنع لمساعدة قريتي

بدأ مصطفى حسين قناوي، عضو برلمان شباب مصر بقنا، أولي أعماله التطوعية، بمركز شباب قرية دندرة التابعة لمركز قنا، منذ ما يقرب من عام ونصف، حالمًا بتحقيق أحلام أهالي قريته.

عضو برلمان شباب مصر بقنا

 
مصطفي محمد حسين حسين قناوي، الشهير بـ”قناوي”، والطالب بكلية الهندسة الفرقة الرابعة، يبلغ من العمر23 عامًا،عضو برلمان شباب مصر بمحافظة قنا، تلقي دعم أهالي قريته وتشجيعه، ليدرك أهمية العمل التطوعي والمجتمعي، ومدى تأثيره على الفرد من خلال غرز قيم العمل الجماعي ومهارة القيادة، بالإضافة إلى تعزيز قيم حب الوطن وخدمته.
 
شارك عضو برلمان الشباب في عدة أنشطة تطوعية من ضمنها تنظيم “حفل دندرة للموسيقى والغناء”، ومبادرة “مصر جميلة” وبجانب عدد كبير من الدورات والبرامج التدريبية، واكتسب من خلالها خبرات لم يحلم بتحقيقها في هذه المدة الصغيرة.
 
عضو برلمان شباب مصر، هو أحد مؤسسي مبادرة “دندرة بشبابها تقدر”، ومؤخرًا أطلق عليها “دندرة بشبابها وزهراتها تقدر” وتهدف هذه المبادرة إلي تعزيز وتنمية قدرات شباب وزهرات دندرة من خلال عدة تدريبات تُقدم في المركز في عدة مجالات مثل “اللغات، والمهارات الحياتية” والمدربين من متطوعي المركز ونأمل أن تنتشر المبادرة في جميع مراكز شباب مصر كلها.
 
يأمل قناوى من خلال منصبة في برلمان الشباب، أن يحقق قدر كبير من الإستفادة للشباب ولكل أفراد أهالي قنا في كل قرية ومدينة حيث يَعتبر نفسه همزة وصل بين الشباب ومسؤولي الدولة التنفذيين وذلك هدفناكبرلمان شباب أن يكون لنا دور فعال وواضح في المجتمع.
 
ويقول قناوى في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” أنه يتمني أن يصبح رائد أعمال وينشئ مصنع في دندرة لتوفير فرص عمل لكل شباب المحافظة،حيث تقدم مؤخراً  بخطوات واضحة لتحقيق هدفه لإمتلاكه خلفية هندسية، قائلاً:”أشكر أهلي على دعمهم وتشجيعهم لي لكي أواصل تحقيق أهدافي”.
كتبت: هيام بيومي
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …