أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

جنايات نجع حمادي تحيل أوراق ربة منزل وآخرين للمفتي: قتلت زوجها

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير، أوراق ربة منزل وصديقي زوجها، إلى المفتي بتهمة قتل زوجها بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى الرابع من فبراير 2022 ، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهمين إسراء. ش.ع، 22 عاما، ربة منزل، و احمد. م.ا، 24 عاما، خياط، و مصطفى.ك.ع، 19 عاما، عامل، تهمة قتل والتحريض على قتل كريم حامد عبد الرحيم، زوج المتهمة الأولى.

ووجهت جهات التحقيق للمتهم الثاني والثالث ، تهمة قتل المجني عليه، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن وسوس الشيطان، للمتهم الأول والثاني فكرة الخلاص من المجني عليه، حتى تخلو لهما الحياة، في استكمال علاقتهما الغير شرعية، واستعان المتهم الثاني بالمتهم الثالث، لتنفيذ جريمة قتل المجني عليه الذي يعمل عامل بوفيه عند أحد النواب في الدائرة .

وأحضر المتهمين خريطتهم ورسموا بها خطتهم الإجرامية بتدبير محكم ومنتظم بكل الممكنات العقلية، المطلوبة لتنفيذ أهدافهم، التي لا تقرها الأديان السماوية، ولا القوانين الوضعية، واستدرج المتهمان الثاني والثالث، المجني عليه إلى إحدى الزراعات ، وتخلصا من المجني عليه، بالأسلحة البيضاء، كما وجهت جهات التحقيق للمتهمين الثاني والثالث ، تهمة حيازة واحراز سلاح أبيض، وسرقة الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه.

كما وجهت جهات التحقيق ، للمتهمة الأولى، الاشتراك بطريقة الاتفاق والمساعدة، مع المتهم الثاني، على ارتكاب الجريمة، بعد أن قامت بالاتفاق معه على إرهاق روح زوجها، لوجود علاقة آثمة بينهما، واتفقت معه ومدته بالسلاح الأبيض، الذي نفذ به الجريمة.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 4622 لسنة 2022 ، جنح مركز شرطة فرشوط، والمقيدة برقم 1649 لسنة 2022 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، والتي عاقبت المتهمين بإحالة أوراقهم إلى المفتي، لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهم، وحددت جلسة الخامس من دور ابريل المقبل للنطق بالحكم.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …