أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

جنح قنا تعاقب عامل وزوجته بالسجن عاما بتهمة تعذيب طفلهما

عاقبت محكمة جنح قنا، برئاسة المستشار محمود يوسف رئيس محكمة الجنح، عامل وزوجته بالسجن لمدة سنة بتهمة تعذيب طفله، بإطفاء السجائر في جسده ولسعه بالسكين الساخن في مناطق حساسه بجسمه، بقرية المحروسة التابعة لمركز قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر نوفمبر الماضي عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم محمد.ع.أ، عامل، وزوجته سميرة.أ.ش، ربة منزل، تهمة تعذيب طفله حسن البالغ من العمر 3 أعوام ونصف، بسكين ساخنة وإطفاء السجائر في جسده، بقرية المحروسة بقنا.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم وزوجته أعتاد على تعذيب لقيامه بالتبرز على نفسه حتى ساءت حالته، وقام الجيران بإبلاغ الأم التي نقلت الطفل على الفور إلى مستشفى قنا العام مصابا باختلال شديد بدرجة الوعي مع آثار سوء تغذية وجفاف وكدمات وسحجات متفرقة بالوجه والحوض والبطن والقدمين من آثار حروق يشتبه أنها ناتجة من إطفاء سجائر باليدين والقدمين مع جروح بمنطقة المؤخرة.

وتبين من التحقيقات أن الطفل تبرز على نفسه فقام والده بوضعه تحت الماء الساخن وأشغل سيجائر وأطفائها في يد الطفل وساقه، كما قامت زوجته بتسخين سكين وأحرقته في مؤخرته.

جرى ضبط المتهمين، وتسليم الطفل إلى والدته، وتحرر محضر رقم 11405 لسنة 2022 جنح مركز قنا، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات والتي قررت إحالة القضية إلى محكمة جنح قنا، والتي قضت بمعاقبة الأب وزوجته الثانية بالسجن لمدة سنة وكفالة 200 جنيه، و51 جنيها تعويض مؤقت عن تهمة تعذيب الطفل، وتعريض حياته للخطر، ومعاقبتهما 3 أشهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه عن تهمة إحراز السكان المستخدم في التعذيب.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …