أخبار عاجلة
حارس الألومنيوم
حارس الألومنيوم

حارس الألومنيوم ..بائع عصير متجول وملابس رياضية أون لاين: لمواجهة ظروف الحياة الصعبة

لا تزال أزمة كورونا تلقى بظلالها على أفراد المنظومة الرياضية في صعيد مصر، رغم عودة النشاط والمنافسات إلا أن آثار فترة التوقف الموسم الماضي تؤثر على اللاعبين والجهاز الفنية، خاصة أندية المظاليم، وهذا مادفع الكثيرين منهم للعمل في أكثر من مهنة لمواجهة ظروف الحياة الصعبة.

حسام صادق حارس مرمى نادي الألومنيوم، من ضمن اللاعبين الذين دفعتهم أزمة كورونا وتوقف النشاط الرياضي، منذ الموسم الماضي إلى العمل كبائع عصير متجول لمساعدته على ظروف الحياة، لاسيما وأنه متزوج ولديه طفل.
يقول حارس الألومنيوم، في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” إن عمله كبائع عصير متجول بمسقط رأسه مدينة أرمنت، لا يقلل من كونه حارس مرمى متميز ولكن ظروف الحياة هي ما دفعته لمزاولة هذه المهنة، خاصة بعد توقف النشاط بسبب أزمة كورونا.
وأشار صادق، إلى أن إدارة نادي الألومنيوم لم تقصر مع أي لاعب، خلال توقف النشاط الموسم الماضي وقامت بصرف جميع مستحقات اللاعبين، فترة توقف النشاط، وعمله كبائع عصير جاء ليساعده في مصروفات بيته أثناء توقف النشاط.
وأضاف حارس الألومنيوم، أنه يعشق العمل ولا تمنعه ممارسة الرياضة من السعي وراء لقمة العيش، موضحًا أنه بعد عودة النشاط أصبح يعمل بائع للملابس والأدوات الرياضية “اون لاين” من خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك، وأنه استغل علاقاته بأفراد المنظومة الرياضية في كافة الأندية لتسويق بضاعته.
يذكر أن صادق، هو أحد أبرز حراس المرمى بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، بدايته كان ناشئ بنادي النصر، ثم انضم لنادي سكر أرمنت بدوري القسم الثالث، ومنه لنادي الشبان المسلمين بقنا لمدة موسمين، ثم انتقل الى نادي الأقصر، لمدة موسم واحد، ومنه لنادي المدينة المنورة بالأقصر، ثم إنتقل لنادي القناة، ومنه لنادي الواسطى، قبل انضمامه لصفوف نادي الألومنيوم، لمدة ثلاث مواسم، ليقدم معهم هذا الموسم أداء رائع أثنى عليه كثير من النقاد والمواقع الرياضية واختياره في أكثر من استفتاء على جائزة أفضل حارس بالمجموعة الأولى.
نجع حمادي: عاطف الشعيني
موضوعات متعلقة :

أثناء السباحة.. مصرع طفل غرقًا في نهر النيل بمركز قوص بقنا

قبل عيد الأضحي.. ضبط لحوم ومواد غذائية غير صالحة للإستخدام الأمي في أبوتشت

بعد غرقه منذ 24 ساعة.. انتشال جثة طالب من ترعة العضاضية في أبوتشت (تفاصيل)

جنايات نجع حمادي: إحالة شقيق خط الصعيد للمفتي لأخذ الرأي الشرعي قبل إعدامه

هارب من أحكام بالإعدام والمؤبد.. السجل الإجرامي لـ«خط الصعيد» في نجع حمادي

مصرع عنصر شديد الخطورة في تبادل النيران مع الشرطة بنجع حمادي

حريق هائل بمنزل في أبوتشت.. الحماية المدنية تسيطر على النيران دون خسائر

قتلا جارهم بسبب خلافات مالية في نجع حمادي.. الجنايات تعاقب عامل ومزارع بالاعدام شنقًَا

بـ«ضربات شومة».. إصابة ربة منزل وأبنائها في مشاجرة بقرية القناوية بنجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …