أخبار عاجلة
الألومنيوم
الألومنيوم

حارس الألومنيوم تحت أنظار الزمالك وطلائع الجيش.. مدرب الأبيض يراقب “باشا” قبل فتح القيد

نجع حمادي: محمد سعد

اتجهت أنظار أندية الدورى المصرى للممتاز، للاعب باشا محمد باشا، حارس مرمى نادي الألومنيوم، وذلك بعد انضمامه لمنتخب الفراعنة الأوليمبي، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

حيث انضم حارس الألومنيوم في الفترة الأخيرة لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي يشارك فيها المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة تحت سن 23 عامًا.

وقال حارس الألومنيوم في حديثه لـ”بتوقيت النجع” ان هناك اهتمام من جانب أندية الزمالك وطلائع الجيش لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لافتًا ان الكابتن سيد السويركي مدرب حراس المنتخب الوطني، أبلغه بعد الحديث مع الكابتن محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمي نادي الزمالك، وذلك بعد مشاركته في المباراة التي جمعت منتخب روسيا ومنتخب مصر، باهتمام القلعة البيضاء ومتابعته.

وتابع باشا خلال تصريحاته، ان مدرس حراس الزمالك ينتظر حل مشكلة القيد التي يعاني منها الأبيض وذلك لبدء المفاوضات رسميًا مع الألومنيوم لضمه خلال انتقالات يناير المقبلة، التي يستعد فيها الزمالك لإبرام العديد من الصفقات لتدعيم الفريق.

وفي السياق ذاته، أبدى مسؤولي نادي طلائع الجيش، اهتمام بالتعاقد مع باشا حارس الألومنيوم خلال فترة انتقالات يناير، حيث تواصل الكابتن علاء السعدني مدير الكرة في النادي مع وكيل الاعب من أجل انضمامه بشكل رسمي في يناير المقبل.

وأكد حارس الألومنيوم، أنه يرغب في الانضمام لأحد قطبي الكرة المصرية، منوهًا انه يحلم بأن يكون الحارس الأول لمنتخب مصر الأوليمبي في منافسات باريس 2024، موضحًا أن الألومنيوم رحب بالعروض المقدمة ولم يكن عقبة في طريقه نحو تحقيق حلمه.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …