أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

حبل المشنقة ينتظر عامل أنهي حياة زوجته وجنينها أثناء الجماع واغتسل وسلّم نفسه بأبوتشت

أحالت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي وأحمد أبو سحلي وأسامة الأمير، الدعوى المتهم فيها عامل، إلى المفتي بتهمة قتل زوجته عمدًا، أثناء الجماع بمركز أبوتشت شمالي قنا.

عامل أنهي حياة زوجته

تعود أحداث القضية إلى 26 فبراير 2021، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغا بمقتل أمورة.ع.ع، حامل في الشهر الرابع مقيمة بمركز أبوتشت.

وكشفت التحريات، أن المتهم في الواقعة بهاء.ع.ا، 34 عاما، زوج المجني عليه، قتل زوجته أثناء الجماع، وهي حامل في الشهر الرابع لطفل ذكر، بعد أن كتم أنفاسها وشل حركتها قاصدا قتلها، وبعد أن تأكد أنها فارقت الحياة، قام واغتسل ثم ذهب لتسليم نفسه للشرطة.

واعترف المتهم بأنه ارتكب الواقعة بعد قرابة 6 أشهر من الزواج، بسبب خلافات وأنها لم تكن بكرا عندما تزوجها، ولكنها أنكرت ذلك لوالدته، وبعد 6 أشهر من الزواج، وكونه يمر بحالة نفسية كان يعالج منها لفترات قبل الزواج، أثارته الشكوك أثناء الجماع معها، وقام بخنقها حتى فارقت الحياة وعليه مات جنينها في بطنها ثم اغتسل وذهب لتسليم نفسه للشرطة.

ووجهت النيابة العامة للمهتم تهمة القتل العمد، وأحالت النيابة العامة القضية التي حملت رقم 4848 لسنة 2021، جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 1099 لسنة 2021 كلي قنا إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم بإحالة أوراقه إلى المفتي، وتحديد جلسة الخامس من مارس المقبل للنطق بالحكم.

عامل أنهي حياة زوجته

موضوعات متعلقة :

الزوجة الخائنة اتفقت مع العشيق لانهاء حياة زوجها.. التفاصيل الكاملة لـ جريمة فرشوط

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة بمركز قوص بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة في قرية المقربية، …