أخبار عاجلة
طالب نجع حمادي المتفوق
طالب نجع حمادي المتفوق

زويل البلد.. طه أول طالب بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنجع حمادي: حققت أحلامي

نجع حمادي: شادي ادوارد

يعتبر طه شاكر، أول طالب من أبناء مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، من بين أوائل مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا “STEM”، ويعتبر العالم المصرى أحمد زويل، قدوته ومثله الأعلي.

طه أحمد شاكر محمد، صاحب الـ19 ربيعًا، ابن مركز ومدينة نجع حمادى شمال المحافظة، حقق أمنيته بوصوله لأوائل مدرسة “STEM” حيث إنه يُعد الطالب الوحيد من مركز ومدينة نجع حمادى بهذا العام المنضم للمدرسة.

رحلة طه التعليمية بدأت بحصوله على 98.5٪ فى الصف الثالث الإعدادى ووصوله للمراكز الأولي فى أوائل الإدارة التعليمية وأوائل المدرسة وقد تم تكريمه من قبل “مدير إدارة نجع حمادى التعليمية” آنذاك فى حفل تكريم أوائل الطلبة، ومن هنا قرر طه الإستمرار فى رحلته التى قد بدئها بتقديم أوراقه للثانوية الأزهرية ومدرسة “STEM”.

حيث أنه فى العام الماضى أجتاز الثانوية الأزهرية وظهر تنسيقه على كلية الهندسة وفى هذا العام من النابغيين بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة قنا ويحلم بدخول “كلية العلاج الطبيعى”.

وأستكمل ابن نجع حمادى حديثه قائلا:” حلمى قارب على أن يتحقق وهو دخولى كلية العلاج الطبيعى ذالك الحلم الذى لزال معى ولم يفارقنى مُنذ طفولتى، الأن فقط قاربت على تحقيقه، نصيحتى لكل الطلاب المقبلين على الثانوية العامة أن تقوم بعمل خطة بها مهام يومية ولكن الأهم أن تقوم بتنفيذها ويجب عليك أن تهتم بتقسيم وقتك وأن تطور من المهارات الخاصة بك دائماً والتوكل على الله فوق كل شيئ”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

في أولى حلقات برنامج الفرمة الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية ويقدمة الاعلامي أحمد شلبي …