أخبار عاجلة
كورونا
كورونا

ساعدت مصابي كورونا.. «عزة القاضي» ابنة قنا رائدة العمل الخيري في الأقصر

تعتبر عزة القاضي، رائدة العمل الإجتماعي والتطوعي بمحافظة الأقصر، خير ممثلة لمحافظة قنا في عاصمة الحضارة المصرية، والتي أختيرت من قبل لتمثيل مصر بمنظمة المرأة العربية في لبنان، والتي رسمت البهجة والسرور على قلوب العديد خلال أزمة فيروس كورونا المستجد. كورونا

القاضي ابنة مركز قوص جنوبي محافظة قنا، رائدة العمل الإجتماعي والخيري، مثلت محافظة الأقصر في تدريب البرلمانيات القادمات التابع لمجلس الوزراء، كان ولا يزال لها دورًا بارزًا في مساعدة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي، وذلك مساعدًة منها في الأزمة التي ضربت مصر والعالم بأكمله خلال الفترة الماضية.

ابنة مركز قوص، التي تميزت بالمشاركة بمختلف الأعمال المجتمعية والتطوعية والخيرية، أنضمت للعديد من الجمعيات الأهلية والفرق التطوعية والمبادرات الفعالية، التي تتبني أعمالًا ومشروعات تنموية كبري، خاصًة المبادرات التي تعمل على تفعيل دور المرأة، إلي جانب مساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة.

القاضي الحاصلة على ليسانس الأداب قسم علم الإجتماع، أختيرت ضمن أفضل رائدات الأعمال بالمجلس القومي للمرأة، إلي جانب تكريمها من وزير البيئة، لدورها بمبادرة أنا انسان، الخاصة بذوي الهمم، إلي جانب عملها كأخصائي تخاطب لذوي الإحتياجات الخاصة.

رائدة العمل التطوعي والخيري في الأقصر، لم تكتفي بكل ذلك، إنما عملت على تطوير ذاتها، من خلال الحصول على دورات في التنمية البشرية، حتي أصبحت مدربة لتنمية المهارات الذاتية ومحاضر مركزي بإقليم جنوب الصعيد فرع ثقافة محافظة الأقصر.

 

كتبت: رحاب أحمد

موضوعات متعلقة :

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …