أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

سجن طبيب نساء وتوليد في نجع حمادي لمدة سنة مع الشغل لتزعمه عصابة سرقة العيادات

قرر قاض الجنح بمحكمة نجع حمادي، معاقبة طبيب نساء وتوليد بنجع حمادي، بالسجن سنة مع الشغل وغرامة 50 ألف جنيه، لتزعمه تشكيل عصابي لسرقة العيادات الخاصة.

عصابة سرقة العيادات

تعود أحداث الواقعة إلى أنه في منتصف يوليو الماضي، تبلغ للأجهزة الأمنية بنجع حمادي، من الدكتور عماد لمبي، طبيب نساء وتوليد، بشارع مركز الشرطة، بسرقة جهاز سونار ووحدة تثبيت الجهد الخاصة به، في واقعة غريبة.
 
انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي، لمعاينة الواقعة ووجد كسر فى ٢ باب حديدى وباب اخر خشبى المؤديين الى العياده وتبين سرق جهاز السونار ومشتملاته والتى تبلغ قيمته قرابه المليون جنيه.
 
بدأت الأجهزة الأمنية في تشكيل فرق بحث لكشف غموض الواقعة، برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، وجندت مصادر سرية وفرغت كاميرات المراقبة، وتوصلت تحرياتها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة اسامة.ر، طبيب نساء وتوليد، وصاحب مستشفى خاص، ومعه اثنين آخرين، قاما بسرقة جهاز السونار ومشتملاته من العيادة، ووضع بعض المسروقات داخل مخزن في المستشفى الخاص الذي يمتلكها المتهم، بنجع حمادي.
 
التحريات التي قادت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، لكشف ملابسات الواقعة، توصلت من خلال كاميرات المراقبة، وقت مسرح الجريمة، إلى أحد الأشخاص، يقوم بسرقة الأجهزة من العيادات، ويقوم بتصريفها لدى اخر يدعى أحمد. ع .ي، يعمل مسؤولا في مستشفى خاص، يديرها طبيب النساء المتهم الرئيسي في الواقعة.
 
المسؤول عن المستشفى، أوضح خلال جلسة التحقيق معه، أنه يستقبل هذه الأجهزة ويستلمها من شخص مجهول، بناء على اتفاق مع مدير المستشفى، إذ يهاتفه لاستقبال هذه الأجهزة التي لا يعلم المسؤول عن المستشفى أنها مسروقة على حد قوله.
 
توصلت التحريات، أن مدير المستشفى ومعه آخرين، يقومون بسرقة الأجهزة من العيادات الخاصة، وتخزينها في المستشفى وبيعها من أجل المال، وأصدرت النيابة العامة قرار بضبط واحضار طبيب النساء لاتهامه بشكل أساسي أنه المسؤول عن ارتكاب الجريمة.
 
وأثناء محاولة الطبيب استقلال القطار، من محطة سكك حديد نجع حمادي، تم ضبطه، وإحالته للنيابة العامة، التي أنكر أمامها ارتكابه الواقعة.
 
يقول مرتضى الطلحاوي، محامي المجني عليه، إن واقعة السرقة قد طالت جهاز فريد ونفيس ، وان نجاح المجني عليه في عمله هو من أوقد نار ابن الكار، في ارتكابه الجريمة، وأن الأمن بذل مجهود فائق، في الوصول للجناة.
 
يشير محامي المجني عليه، إن واقعة السرقة فوجئ بها موكله، عندما دخل عيادته في التاسعة صباحا، وفوجئ بكسر في الباب الحديدي والخشبي، وهو ما أثار حالة من القلق لديه، ثم فوجئ أيضا بسرقة جهاز السونار ووحدة التثبيت، وأبلغ الأجهزة الأمنية التي كشفت الواقعة، التي أثارت الرأي العام، خاصة بعد اكتشاف أن المتهم في الواقعة طبيب نساء، حرض آخر على السرقة، وتم ضبطه لتبدأ النيابة العامة في تحقيقاتها.
عصابة سرقة العيادات

موضوعات متعلقة :

اعترافات المتهم بالتخلص من عمته في نجع حمادي: ربتني بعد وفاة والدي  

ضباط نجع حمادي يتنكرون في جلباب صعيدي.. ضبط تاجري شابو بشرق النيل

العاصفة الترابية تصل قنا .. والمحافظ يناشد مستخدمى طريق قفط – القصير بتوخى الحذر

لمس أجزاء حساسة من جسدها.. تجديد حبس السائق المتهم بالاعتداء على فتاة 15 يومًا

حادث مروع في طريق قنا الصحراوي الغربي.. تدخل الإسعاف وقوات الحماية المدنية

“عملوا نفسهم زباين”.. مأمور مركز قنا وضباط المباحث يتنكرون لضبط أشهر تجار الشابو

نقلوا لمستشفى أبوتشت.. إصابة 3 في حادث تصادم سيارتين بقنا

المتهم بالتخلص من عمته يُمثل جريمته في نجع حمادي.. وحبسه على ذمة التحقيقات

بتكتب روشتات وتكشف على المرضي.. ضبط سيدة من نجع حمادي انتحلت صفة “طبيبة نسا”

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ارتفاع ضحايا حريق منزل الوقف لـ 5 مصابين.. الحماية المدنية تسيطر

أصيب 5 أشخاص ، اليوم الثلاثاء، في حريق منزل بمنطقة حاجر الجبل بمركز الوقف شمالي …