أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

سرقوا أجهزة بقيمة نصف مليون جنيه.. القبض على 3 متهمين في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على 3 متهمين بتهمة سرقة أجهزة خاصة بالري من شركة في أسوان يقدر ثمنها بنصف مليون جنيه، داخل جزيرة مطيرة في قوص جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص بالقبض على 3 متهمين من جزيرة مطيرة بمركز قوص، قاموا بسرقة أجهزة خاصة بالري من داخل شركة في أسوان

وكشف التحريات الأمنية برئاسة الرائد أحمد هشام، معاون أول مباحث مركز شرطة قوص، أن المتهمين قاموا بسرقة 24 جهاز جيربوكس خاص بالري بتكلفة نصف مليون جنيه، ولعدم قدرتهم على بيعها روجو لبيعها على مواقع التواصل الإجتماعي وتم التعرف على الأجهزة من قابل الشركة المتعرضة للسرقة بسبب أن تلك الأجهزة خاصة بشركتهم فقط ولا توجد في أي مكان آخر.

وأوضحت التحريات أن إدارة الشركة تواصلت مع صاحب الإعلان لبيع الأجهزة على مواقع التواصل الإجتماعي، واتفقوا معهم على شرائها والتسليم سوف يتم في مركز قوص محافظة قنا، في ذلك الوقت الشركة أبلغت الأجهزة الأمنية وبالفعل تم القبض عليهم وإعادة جميع الأجهزة للشركة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم الهارب.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …