أخبار عاجلة
حادث
حادث

شهداء العمل.. الحزن يخيم على أهالي نجع حمادي بعد مصرع وإصابة 4 إثر انفجار في سوهاج

حالة من الحزن والسواد تسيطر على أهالي قرية النجاحية، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بعد مصرع شابين وإصابة اثنين آخرين من أبناء إثر انفجار أسطوانة بوجاز داخل مخبز آلي بمركز دار السلام، محافظة سوهاج.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، منذ أيام إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مخبز آلي بمركز دار السلام وأسفر عن إصابة 4 أشخاص من مركز نجع حمادي.

وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مخبز آلي، بمركز دار السلام، أسفر عن إصابة كلا من “محمد عبدالعزيز، يبلغ من العمر 20 عامًا، وعلاء أبو الوفا، من أبناء قرية النجاحية في نجع حمادي، والذين لفظا أنفاسهما الأخيرة على فراش مستشفى بأسيوط بعد أن تقرر نقلهما من دار السلام لخطورة حالتهما، واثنين آخرين يتلقيا العلاج في مستشفى بمحافظة سوهاج.

وذلك أصاب أهالي قرية النجاحية بمحافظة قنا الحزن والسواد على فراق خيرة شبابها أثناء أداء عملهما بحثًا عن لقمة العيش لأسرهما في مخبز آلي بمحافظة سوهاج إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، كما شيع الآلاف جثماني شهيدي العمل إلى مثواهم الأخير بمدافن قريتهم.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …