أخبار عاجلة
البائع الفصيح في نجع حمادي
البائع الفصيح في نجع حمادي

صحيت لقيت نفسي تريند.. البائع الفصيح في نجع حمادي: أسعار المنتجات تبدأ من 5 جنيهات

قال أيوب القاضي، الشهر بـ”البائع الفصيح” ابن مدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، أنه سيعمل على زيادة منتجاته التي يصنعها، عقب استجابة الحكومة له ولمطالبه، لافتًا إلي أنه يسعي لأن ينافس الصين واوروبا.

البائع الفصيح في نجع حمادي

 
وأضاف البائع الفصيح في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” انه سيعمل على أن تكون ورشته البسيطة في قرية البحثية التابعة لمركز نجع حمادي، أحد أهم وأكبر الورش التي يصنع بداخلها التحف والمنتجات المختلفة، وذلك من أجل ابتكار أشكال وانواع جديدة من التحف المختلفة.
 
وكانت قد أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن والدة أيوب البائع الفصيح، استغلت موهبة ابنها في صناعة منتجات محلية مشابهة ومنافسة للمنتجات المستوردة، مؤكدة أن الصناعات الحرفية في مصر تراثية وسوف نخصص له جناح لعرض منتجاته .
 
وأوضحت نيفين جامع، أن أيوب يمكنه أن ينضم الينا في معرض تراثنا وهو اكبر معرض للحرف اليدوية ويقام في شهر 10 وهو الأن يقام للدورة الثالثة وهو كـ نوع من الدعم لأصحاب الحرف التراثية واليدوية .
 
 
وتابعت وزيرة التجارة والصناعة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءًا، أنه سوف أقوم بأرسال مدير فرع المشروعات في قنا لأيوب وأسرته لتلبية متطلباته من اجل تطوير صناعته لافتة أن أسرة أيوب أعطتنا نوع من الأمل
 
وقال أيوب عبد اللاه القاضي، والمشهور إعلاميًا بـ”البائع الفصيح”، وصاحب تريند “الطفاية دي”، أن التحف التي يقوم بصناعتها وبيعها لا تتعدى أسعارها 100 جنيه وتوازي في الجودة التحف المستوردة التي يبلغ سعرها أكثر من 1500، مشيرًا إلى أن التحف سواء المحلية أو المستوردة يتم وضعها في النيش ولا يتم استعماله من قبل العروسين.
 
وأضاف عبداللاه خلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج “التاسعة ” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء السبت، أن أي شيء يتم صناعته معرض للكسر، مؤكدا أن أسعار منتجاته تبدأ من 5 جنيه حتي 100 جنيه.
 
وتابع البائع الفصيح: “كتير من المصريين مش بيشجعوا بعض وبتحب نشتري الغالي وبتكلف نفسها بشراء المنتجات المستوردة بـ 5 أضعاف سعر الصناعة المحلية”.
 
وحول شهرته وتصدره المواقع الإخبارية مؤخرًا، قال أيوب: “صحيت بين يوم وليلة لقيت نفسي تريند ومكنتش أعرف يعني إيه لحد ما قالولي يعني ناس كتير بتشوفك ومعجبة بيك”.

موضوعات متعلقة :

مصرع واصابة 3 بعد سقطوهما داخل بئر صرف صحي أثناء حفره في نجع حمادي

لحوم في ثلاجة منزل سفاح قنا يشتبه في آدميتها.. اختطف «حلاق» لتأخره عن موعد تزيين شعر رأسه

مش بطل شعبي.. “أبوفياض” خارج عن القانون تاجر في السلاح والمخدرات والأمن كتب السطر الأخير في حياته

النيابة تقرر دفن “سفاح قنا” وضحاياه بعد سحب عينات الحمض النووي من الجثث للتأكد من هويتها

محكوم عليه بالسجن 309 عاما.. “أبو فياض” سفاح قننا: حرامي قضبان القطارات وفرض الإتاوات

سفاح قنا.. قصة “أبو فياض” أخطر مجرم في الصعيد: قتل زوجتيه وابنته ويتاجر بالمخدرات والسلاح

محكوم عليه بالإعدام والسجن المؤبد.. ننشر أول صورة لـ”سفاح قننا” بعد العثور على جثث ضحاياه  

مقبرة الموتي.. مفاجأة في قضية جثث ضحايا سفاح قننا: قتلهم منذ 120 يومًا  

مفاجأة جديدة تكشفها الداخلية داخل مقبرة الموتي بقنا.. إنقاذ سوداني اختطفه وكبله في منزله

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …