أخبار عاجلة

ضبط بحوزته 16 سبيكة ذهب.. تأجيل محاكمة “حصاوى” مستريح السيارات

قررت محكمة قنا الاقتصادية تأجيل أولى جلسات محاكمة مستريح السيارات وأشقائه، بتهمة النصب على المواطنين، في ملايين الجنيهات، لجلسة 20 سبتمبر للإطلاع،

وكانت الأجهزة الأمنية، ضبطت مستريح أثناء اختبائه بمحافظة الجيزة معروف باسم مستريح السيارات “الحصاوي” وعثر بحوزته على 16 سبيكة ذهبية ومبلغ مالي.

وأسفرت جهود البحث عن ضبط المتهم بمكان اختبائه بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة وبحوزته 16 سبيكة ذهبية وزنت 10،500 كيلوجرام – مبلغ مالي كما تم ضبط والده وعدد من معاونيه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت مكان تردد عدد من المواطنين على معرض سيارات ملك أحد الأشخاص – مقيم بمركز شرطة إدفو بأسوان للمطالبة باسترداد أموالهم لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في تجارة السيارات بأسلوب الثراء السريع والأرباح الطائلة، وإقناعهم بتشغيل سيارتهم، ولكن عدم سداده للأقساط فى الموعد المتفق عليه فبدأت الضحايا تتردد على المكان ومطالبته بحقوقهم.

وتطورت الأحداث إلى أن أضرم عدد من الأشخاص النيران بمنزل كل من والد مستريح السيارات، ونجل خالته، وكذا سيارة ملاكي غير مرخصة بعد وإحداث تلفيات بسيارة ربع نقل أخرى كانتا متواجدتين بجوار منزل الأول دون وقوع إصابات، وقد تمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وضبط مرتكبي الواقعة.

عن admin2

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …