أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

ضبط ورشة بداخلها 200 قطعة سلاح ومولوتوف في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على شاب داخل وحدة سكنية بالقرب من استراحة مدير أمن قنا، في دائرة بندر قنا، وبداخلها أكثر من 200 قطعة سلاح وزخيرة ومولوتوف قام بتصنيعها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا بورود بلاغ من النجدة بوجود طلق ناري داخل وحدة سكنية في بندر قنا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم قنا إلى مكان الواقعة وتبين وجود ورشة لتصنيع السلاح بمختلف أنواعه على يد شاب في الثلاثينات من العمر وبداخلها عُثر على (3 بنادق آلية – 5 بنادق خرطوش – طبنجة معدلة – 11 فرد محلى – 7 مسدس صوت – 22 خزينة سلاح نارى – 2 منظار بندقية آلية – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – 19 طلقة صوت – 165 قطعة سلاح أبيض – أدوات وأجزاء لتصنيع وتصليح الأسلحة النارية – 8 زجاجة مولوتوف) .

تم القبض على الشاب والذي اعترف أن صوت الطلق الناري كانت خاطئة منه وأنه يقوم بصناعة وتصليح الأسلحة النارية والبيضاء تم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

طلقات نارية في قرية أبوحزام بنجع حمادي بسبب خلافات على قطعة أرض

أصيب شقيقان ووالدتهما، اليوم الأربعاء، بطلقات نارية، على يد عم المجني عليهما بسبب خلافات على …