أخبار عاجلة
أموال
أموال

عاجل| العثور على مليون جنيه “فكة” و “غوايش” داخل منزل متسولة بعد وفاتها بمركز الوقف

عاشت حياتها متسولة معدمة بائسة، لكنها غادرتها تاركة ثروة لعائلتها لا تخطر على بال أحد ممن يعرفونها، جنتها من التسول واستعطاف المارة في شوارع مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

خيرية علي عبدالجليل وشهرتها غوايش، متسولة اعتادت التجول في شوارع مركز الوقف، والجلوس أمام المحال التجارية، فارقت الحياة منذ 10 أيام تقريبا، وتكفل أهالي الوقف بمصاريف دفنتها، قبل اكتشاف ثروتها الهائلة التي عثر عليها داخل حوش صغير كانت تقيم فيه.

ووفق لشهود عيان، فقد عُثر على قرابة مليون جنيه، غالبيتها من الفكة، خبأتها المتوفاة داخل أجولة في الحوش الصغير، مشيرين إلى أنه جرى تقسيم تركتها على أشقائها الخمسة 4 سيدات ورجل، تحت إشراف لجنة من الأهالي.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يرصد لحظات تقسيم تركة المتسولة المليونيرة، معلقين أن العديد من المتسولين يمارسون الاحتيال لمضاعفة ثرواتهم، رأى البعض أن الخبر فيه لبس، ومن الصعب بما كان، بل استحالة أن تجمع امرأة معدمة كل هذا المال وتظل تتسكع بالشوارع، معربين عن دهشتهم عقب انتشار مقطع الفيديو لثروة غوايش المألوفة في شوارع مركز الوقف، لما جنته طيلة السنين الماضية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

كيف احتفل أهالي نجع حمادي بشم النسيم

«5 أيام متواصلة».. موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال للموظفين

إجازة شم النسيم 2024.. يترقب العاملين بالدولة والهيئات الحكومية والخاصة موعد الإجازة الرسمية المقررة بمناسبة …