أخبار عاجلة
الوظائف الشاغرة برواتب مجزية
الوظائف الشاغرة برواتب مجزية

عشان تلحق تقدم.. التنظيم والإدارة يعلن عن 12 ألف وظيفة حكومية بجميع المحافظات

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رئاسة الدكتور صالح الشيخ اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 عن فتح باب التقديم لشغل وظائف حكومية لعدد 4 من الجهات الحكومية وهي الهيئة القومية للبريد المصري، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة العدل، ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، بجميع محافظات الجمهورية، ويمكن للراغبين في التقدم للمسابقة التقديم على بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز في الفترة من 18 حتى 31 يناير الجاري، على الرابط Https://jobs.caoa.gov.eg.

وأعلن الجهاز عن فتح باب الترشح للتقديم في عدد 12338 وظيفة حكومية، ممثلة في وزارة العدل، ووزارة التربية والتعليم، والهيئة القومية للبريد المصري.

وفيما يلي، توضح “بتوقيت النجع”، تفاصيل الإعلان عن هذه الوظائف الثلاثة التي تم الإعلان عنها من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم وهي كالتالي:

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع 11114 معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية (الأول، الثاني، الثالث) للعام الدراسي 2024/2025 بجميع محافظات الجمهورية.

الشروط المتوفرة للراغبين في التقديم للوظيفة المعلن عنها

1- أن يكون المتقدم خريج أحد الأقسام التالية ( تعليم أساسي، ابتدائي، معلم فصل) بكلية التربية أو كلية التربية النوعية.

مسابقة 900 وظيفة بالبريد

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن مسابقة مركزية لشغل 900 وظيفة بالهيئة القومية للبريد.

وتضمن الإعلان حاجة الهيئة القومية للبريد لتعيين موظفين، منهم عدد 19 في وظيفة مهندس كهرباء، مهندس ميكانيكا، مهندس ميكانيكا سيارات، مهندس تخطيط النقل، مهندس تشغيل وسائل النقل بالتخصصات الاتية كهرباء – ميكانيكا – ميكانيكا سيارات، مهندس تخطيط تنفيذ مشروعات ميكنة وعدد 861 في وظيفة أخصائي بريد، أخصائي مكتب بريد، اخصائي خدمة عملاء وعدد 20 في وظيفة محام، وذلك بالدرجة الثالثة، وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

الشروط المتوفرة في الراغبين في التقديم

1- أن يكون المتقدم لوظائف مهندس حاصل على بكالوريوس هندسة في أحد التخصصات المطلوبة بما يواءم طبيعة العمل.

2- أن يكون المتقدم لوظائف اخصائي حاصل على مؤهل عال مناسب.

3- أن يكون المتقدم لوظيفة محام حاصل على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون.

2- أن يجتاز التدريبات التي تقررها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مسابقة لتعيين 243 موظفا بمصلحة الخبراء بوزارة العدل

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن حاجة مصلحة الخبراء بوزارة العدل لتعيين عدد 243 في وظيفة معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصص مدني أو عمارة معاون خبير هندسي تخصص هندسة بحرية، معاون خبير هندسي تخصص ميكانيكا، معاون خبير هندسي تخصص كهرباء، معاون خبير هندسي تخصص حاسبات ومعلومات، وذلك بالدرجة الثالثة، وفقًا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء، وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

الشروط المتوفرة في المتقدمين لوظيفة تعيين 243 موظفا بمصلحة الخبراء بوزارة العدل

1- أن يكون المتقدم لوظائف معاون خبير هندسي حاصل على مؤهل عال هندسي في أحد التخصصات المطلوبة.

2- أن يكون المتقدم لوظيفة معاون خبير حسابي حاصل على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.

3- أن يكون المتقدم لوظيفة معاون خبير زراعي حاصل على بكالوريوس زراعة.

مسابقة لتعيين 81 موظفا بمصلحة الطب الشرعي

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة لتلبية حاجة مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل لتعيين عدد 81 في وظيفة معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني، معاون كيميائي شرعي بالدرجة الوظيفية الثالثة، ووظيفة حرفي سادس (ب) تشريح بالمستوى الوظيفي السادس (ب) وذلك وفقًا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة امام جهات القضاء وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

ويشترط فيمن يتقدم للوظيفة المعلن:

1. أن يكون المتقدم لوظائف معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني حاصل على بكالوريوس طب وجراحة بتقديرعام جيد على الاقل.

2. أن يكون المتقدم لوظيفة معاون كيميائي شرعي حاصل على بكالوريوس صيدلة أو بكالوريوس علوم تخصص كيمياء خاصة – كيمياء مزدوجة بتقدير عام جيد على الأقل.

3. أن يكون المتقدم لوظيفة حرفي سادس ب تشريح حاصل على مؤهل أقل من المتوسط.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فصل الكهرباء

ساعتان يوميا.. مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …