أخبار عاجلة
برلمان شباب مصر في قنا
برلمان شباب مصر في قنا

على خطى عائلته.. «أديب» عضو برلمان شباب مصر في قنا: أحلم بمجلس النواب

عُرف أبناء الصعيد على مر الزمان بقوتهم و إرادتهم التى تختلف عن الآخرين إلى جانب ثقافتهم الواسعة، وهو ما طبقه محمد حامد أديب، عضو برلمان شباب مصر في قنا، البالغ من ٢٣ عامًا، والحاصل على ليسانس الحقوق بجامعة جنوب الوادي.

 
انضم أديب لبرلمان الطّلائع منذ حوالي 8 سنوات، وكان رئيس برلمان الطلائع بمحافظة قنا عام 2014، ووكيل أول برلمان شباب إدارة نقادة وعضو برلمان شباب مصر، وعضو برلمان الشباب بقائمة العاصمة الإدارية بالمحافظة، وأمين مساعد اللجنة الإجتماعية بإتحاد طلاب كلية الحقوق،وعضو في منتدى تنمية أبناء الصعيد بمدينة نقادة التابع لوزارة التنمية المحلية.
 
أسس محمد مبادرة أديب لتنمية المواهب الأدبية والثقافية في مركز نقادة واللي تم تنفيذها ضمن برنامج تنمية أبناء الصعيد التابع لوزارة الشباب والرياضة، وحصل على العديد من التدريبات منها “تدريب الإستراتيجية والأمن القومي من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، إلي جانب دورة التأهيل وتنمية الوعي بالمحليات، ودورة التخطيط الإستراتيجي لإدارة وحل الأزمات.
 
يخطط أديب للمستقبل بشكل مميز عن غيره، فهو يسعى لتطوير نفسه أملاً فى الوصول إلى أهدافه وهي رغبته بأن يصبح رئيس مجلس النواب المصري، كما يهتم بتطوير و تنمية الوعى الثقافي و الأدبى و السياسي و الاقتصادي لدي الشباب والتركيز على القراءة والتحليل والنقد الإيجابي وتصحيح المفاهيم، حتى يتمكن شباب هذا الجيل من مواجهة الشائعات المغرضة التى تستهدف أبناء الوطن.
 
يسير عضو برلمان شباب مصر ، علي نفس خطى جده و عائلته التى لها بصمة مميزة فى جميع المجالات التنموية والمجتمعية والتعليمية داخل و خارج نقادة، حيث ان عائلته لها دور كبير في تشجيعه على تحقيق أهدافه.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …