أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

«غميت عنيها بالملاية».. مفاجأة في اعترافات المتهمة بقتل الطفلة «ريتاج» في نجع حمادي

باشرت النيابة النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمة بإنهاء حياة الطفلة ريتاح واشعال النيران في جثتها، وإلقاؤها بجوار سلة قمامة بالقرب من مدرسة النقراشي الإبتدائية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وأدلت السيدة المتهمة بأعترافاتها أمام رئيس نيابة نجع حمادي، الذي بدأ تحقيقاتها في الواقعة منذ أيام وعاين مكان الجريمة أثناء تمثيلها من قبل المتهمة التي أقرت بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة “الحلق الذهب” التي كانت ترتديه الطفلة ريتاج.

وقالت المتهمة خلال أعترافاتها، ان الطفلة ريتاج تعودت عدة مرات الذهاب لمنزلها المجاور لمنزل أسرتها، قائلًة:” في يوم الحادث لقيت ريتاج في الشارع وكانت لابسة الحلق، وقولتلها تعالي يا ريتاج وخدتها معايا البيت لأنها كانت متعودة عليا وفي الوقت ده عيالي مكنوش قاعدين”.

وتابعت المتهمة اعترافاتها:”ريتاج دخلت معايا البيت وقعدنا في أوضة الجلوس، وفي لحظة شيطانية محستش بنفسي مسكت ملاية وغميت عينيها بيها هي أفتكرتني بلعب معاها، وفضلت أضغط عليها لغاية ما نفسها اتكتم وبدأت احس أنها ماتت”.

وذكرت المتهمة بقتل الطفلة ريتاج عصفورة الجنة: “مكنتش عايزة أموتها انا بس كنت عايزة الحلق من ودنها، ولم ماتت في ايدي بسبب الخنق بالملاية خدتها من غرفة الجلوس لغرفة النوم، ثم وضعها لفترة حوالي كام ساعة داخل الدولاب وقفلت عليها، وبعدها بكام ساعة جبت الجثة وولعت فيها النار داخل شقة أخرى في الطابق التالي بمنزلي”.

وأكدت المتهمة خلال أعترافاتها، أنها قامت بوضع الجثة في “جوال” بعد ان نزعت “الحلق” من أذان الطفلة، ثم قامت بإستقلال سيارة سيرفيس، وتوجهت لـ “مقلب الزبالة” وألقت الجوال وبداخله الجثة هناك وفرت هاربة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …