أخبار عاجلة
فتاة تزوجت من كلب
فتاة تزوجت من كلب

فتاة مصرية تعلن زواجها من كلب.. ورد فعل صادم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة: شيماء اليوسف

نشرت بلوجر مصرية تدعى هبة مبروك، صور لها مع كلب وهي ترتدي فستان زفاف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وعلقت على الصور قائلة:” ضل كلب ولا ضل.. كملوا انتوا” حيث طلبت من متابعيها التعليق على الصورة.

تلقت هبة مبروك البلوجر، العديد من التعليقات الجارحة من قبل المتابعين الذين هاجموها بسبب ما قالته فيما أنهم اعتبروا تعليقها فيه إساءة للرجال بشكل والبعض اتهمها أنها تحاول ابتزاز زوجها السابق ووالد أبنها بهذه الصور.

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صور هبة مبروك البلوجر، بشكل واسع ينتقدون تصرفها هذا والجميع ظنوا أنها تعلن زواجها من كلب حقيقي وهذا ما تسبب في تلقيها الشتائم والسباب والبعض يطالب السلطات المصرية بمعاقبتها قانونياً بسبب ما نشرته.

ووفق تصريحات هبة مبروك البلوجر، على ما تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حولها بعد نشرها لصور حفل زفافها مع كلب، قالت أنها نشرت هذه الصور كنوع من المزاح والدعابة بينها وبين متابعيها، وأن تصوير حفل زفافها تم تأجيله العديد من المرات بسبب ظروف خاصة وفي أخر المرات ظهرت هبة مبروك البلوجر أمام الضيوف وهي ترتدي فستان زفاف ومعها الكلب.

جدير بالذكر أن هبة مبروك البلوجر، قد انفصلت عن زوجها عبدالرحمن مبروك، بعد إنجاب طفل، لكنها لم تصرح للإعلام بأي تفاصيل حول تطور العلاقة بينها وبين زوجها أو وضعها الحالي، لكن متابعيها كان لهم رأيا أخر حيث أنهم تحدثوا عن ثمة خلافات وقعت بين هبة مبروك البلوجر وزوجها، تسببت في انفصالهما خاصة أنها كانت تنشر باستمرار صور غرامية لها مع زوجها تعبر عن مدى الحب والسعادة التي يعيشان فيها.

البعض يرى أن نشر هذه الصور التي تجمعها مع الكلب بفستان الزفاف جاء بهدف مكايدة زوجها السابق ومحاولة منها لإشعال الغيظ في نفسه بينما البعض الأخر كان له رأي مختلفاً إذا أن الكثيرون يعتبرون ما فعلته محاولة منها لحصد أكبر عدد من المتابعين ورغبة منها في الشهرة والاستفادة المادية خلفها.

يذكر أن متاعبي هبة مبروك البلوجر، عبر انستجرام أكثر من مليون متابع، وتعد محاولتها لكسب انجذاب الأضواء طريقة رخيصة للركوب على ظهر التريند أساءت إليها بشكل عام وعرضتها للتجريح والسب والقذف وهذه ضريبة الأفعال والتصرفات الخاطئة غير المدروسة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

في أولى حلقات برنامج الفرمة الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية ويقدمة الاعلامي أحمد شلبي …