أخبار عاجلة
أشرف عبدالغني مستقبل وطن قنا
أشرف عبدالغني مستقبل وطن قنا

في اليوم العالمي للشباب.. «عبدالغني» يتطوع اجتماعيا وسياسيا بقنا: ابن الوز عوام

على خطى والده الراحل، يسير أشرف عبدالغني، ابن قرية الرحمانية قبلي بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في المشاركة بالعمل السياسي والأعمال التطوعية المختلفة، ليكون من بين القيادات الشابة بمدن ومراكز المحافظة المختلفة.

وفي اليوم العالمي للشباب، الذي يوافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري، لابد ان تكون القيادات الشبابية في محافظة قنا، في الصورة أمام المواطنين وقراء “بتوقيت النجع”، لذا نكتب عن أشرف عبدالغني حسن، صاحب العقد الرابع من العمر، الذي يشارك دائمًا في العديد من الأعمال التطوعية والسياسية المختلفة، حيث يسير على خطى والده الراحل أحمد عبدالغني، الذي كان يشغل منصب رئيس المجلس المحلي لمحافظة قنا.

ابن قرية الرحمانية قبلي بشرق نيل مدينة نجع حمادي، الحاصل على بكالوريوس الخدمة الإجتماعية، الذي تولي منصب أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن، شارك بأكثر من عمل تطوعي مثل برامج محو الأمية و الخدمة العامة، ونقاط الإسعاف لحالات الكورونا وحملات التوعية طوال فترة أزمة الفيروس المستجد في العديد من القرى والنجوع.

مدير العلاقات العامة بمعهد خدمة اجتماعية بقنا، له العديد من المشاركات السياسية، مثل مشاركته بجمعية من أجل مصر، وأنشطة حزب مستقبل وطن، ليكون من بين الشباب البارزين في مدن ومراكز محافظة قنا المختلفة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …