أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

قصة «حسام» تخلص من والدته بـ3 طعنات بقرية القناوية في نجع حمادي.. الجنايات تحيل أوراقه للمفتي

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، عمر عبد العظيم، ومصطفى كمال الأزرق، وخالد محمد الشيخ، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، وأحمد صالح أبو سحلي، وأسامة الأمير، أوراق شاب، إلى فضيلة المفتي، بعد أن طعن والدته بسلاح أبيض، حتى فارقت الحياة، بسبب رفضها إعطائه المال.

تعود أحداث القضية إلى مارس 2022، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع آمنة . م ا، 52 عاما، ربة منزل، إثر إصابتها بثلاث طعنات بقرية القناوية بنجع حمادي.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة حسام.م، 30 عاما، نجل المجني عليها، حاصل على ليسانس شريعة، قتل والدته بثلاثة طعنات بسبب خلافات مالية.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها، أعطت لنجلها المتهم 1500 جنيه لإجراء عملية ولادة لزوجته منذ أيام، وعاد المتهم لطلب مبلغ مالي آخر من والدته، فرفضت، فسدد لها 3 طعنات بسلاح أبيض حتى فارقت الحياة.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتمكنت وحدة مباحث نجع حمادي من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، وتم إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي، والتي عاقبت المتهم بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …