أخبار عاجلة
طفل نجع حمادي
طالب نجع حمادي

قصة طفل أبكي الأهالي والمعلمين.. «معاذ» حصد لقب الطالب المثالي وتوفي بعد أيام

لم يكن يعلم الطفل معاذ محمود، طالب الصف الثالث الإبتدائي بمدرسة النصر الإبتدائية بقرية هو في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ان نهاية حياته ستكون بعد أن يتم تكريمه وحصوله على الطالب المثالي بأيام قليلة، وذلك لموقفه الرجولي، أثناء إقامة مدرسته احتفالية ذكرى المولد النبوى الشريف.

معاذ حسن محمود، طالب المرحلة الإبتدائية، وابن قرية هو في نجع حمادي، الذي لقي مصرعه خلال انهيار جدار منزل بقريته، وأصيب 2 أخرين من أفراد أسرته، شهد له الجميع بالشهامة، على الرغم من صغر سنه، لكن العديد من معلميه داخل المدرسة أحبوه منذ التحاقه بالصف الاول الإبتدائي.

طفل قرية هو بنجع حمادي، الذي تم تكريمه من إدارة مدرسة النصر الإبتدائية قبل وفاته بأيام قليلة، ليحصد لقب الطالب المثالي في المدرسة، بعدما شاهد جميع العاملين بمدرسته موقفًا لا يعبر عن عمر الطفل الصغير، الذي لم يكمل عامه العاشر، وذلك أثناء احتفالية المدرسة بذكرى المولد النبوي الشريف.

تلميذ مدرسة النصر، الذي أبكى معلميه داخل المدرسة، حصد حب الجميع بعد موقفه خلال الاحتفالية، حيث ألقي بنفسه على شقيقته، خوفًا عليها من أن تصدمها التنوة خلال الحفل، وقام باحتضانها بلهفة وحب، ليتم تكريمه من قبل مديرة المدرسة والمعلمين ويحصد لقب الطالب المثالي.

الطالب المثالي حصد جائزة شهامته وشجاعته، ليلقي حفته بعد أيام قليلة، بعدما انهيار على أسرته جدار منزلًا بقرية هو بنجع حمادي، ليكتسي السواد مدرسة النصر، وتنعيه إدارة المدرسة ومعلميها.

فيما قد نعت الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، برئاسة راجح الطيب، أسرة الطفل معاذ حسن، وإدارة مدرسة النصر الإبتدائية بقرية هو.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …