أخبار عاجلة

قصة نجاح شاب من نجع حمادي.. «عز الدين» تخرج من كلية الهندسة وساهم في مشروعات التطوير بقنا

منذ سنوات طويلة، كان يحلم محمود عز الدين، بتأسيس شركة متخصصة في التطوير والاستثمار العقاري بمحافظة قنا، بعدما حقق حلمه بالالتحاق بكلية الهندسة، وحصوله على بكالورويوس الهندسة المعمارية، ليصبح مؤخرًا مالك أحد أهم الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري.

المهندس محمود عز الدين، مالك ومؤسس شركة العربي للتطوير والإستثمار العقاري بمحافظة قنا، وابن قرية الرحمانية شرق نيل مدينة نجع حمادي، الحاصل على بكالورويوس الهندسة المعمارية وماجستير إدارة الأعمال، الذي أصبح أحد أضلع التطوير والإستثمار العقارى بمحافظة قنا خلال السنوات الماضية، بعد نجاحه في العديد من المشروعات التي نالت استحسان الأهالي بجميع ربوع مدن ومراكز المحافظة المختلفة.

ابن قرية الرحمانية بشرق النيل في نجع حمادي، بدأ حياته العملية مهندسًا معماريًا بمحافظة القاهرة عقب تخرجه، ليعمل في العديد من المشروعات المختلفة بالعين السخنة والساحل الشمالي وعدة مواقع أخرى بالعاصمة، ليقرر بعد ذلك تأسيس شركته الخاصة في عام 2016.

قصة نجاح عز الدين، بدأت عقب تأسيس وافتتاح شركته الخاصة منذ قرابة الـ6 سنوات، لتبدأ شركته التي أسسها في إنشاء وتطوير العديد من المشروعات بمحافظة قنا، لتساهم في تطوير المحافظة، والتي كانت بدايتها بمشروعات عدة، كان من أبرزها مشروع مزرعة العربي والذي كان عبارة عن استصلاح 50 فدانًا بالقرب من الكيلو 18 بقنا.

شركة العربي التي أسسها ابن مدينة نجع حمادي، أنهت مشروعات عديدة وبارزة في محافظة قنا، كان من بينها مشروع سكاي سيتي مول، وهو أول مول تجارى بمدينة قنا الجديدة، ومشروع لافي التجاري والترفيهي بمدينة قنا الجديدة أيضًا.

ابن مدينة نجع حمادي، كان له دورًا بارزًا من خلال شركته التي ساهمت في تطوير مدينة قنا، من خلال إنشاء العديد من المشروعات التجارية و الاستثمارية والحضارية، إلي جانب مشاركته في تنفيذ عدة مشروعات بمدينة قنا الجديدة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …