أخبار عاجلة

كان راجع من المطار.. مصرع سائق إثر انقلاب سيارة ميكروباص في نجع حمادي

لقي شاب يعمل سائق مصرعه، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارته الميكروباص أثناء عودته من مطار سوهاج، بقرية البطحة، غرب مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قرية البطحة غرب مركز نجع حمادي، وأسفر عن مصرع سائقها أثناء عودته من مطار محافظة سوهاج.

وتبين بعد الفحص مصرع الشاب “صالح عبد الهادى يوسف” يبلغ من العمر 27 عامًا، مقيم بقرية الزوايدة مركز نقادة، غرب محافظة قنا، يعمل سائق وخرج فجر اليوم لتوصيل أحد الأشخاص إلى مطار محافظة سوهاج وأثناء عودته وقع معه حادث انقلاب سيارته الميكروباص وتُوفي في الحال.

جرى نقل جثته إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة حتى تسلم لعائلته، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما حالة من الحزن والحسرة سيطرت على أهالي قرية الزوايدة بعد مصرع خيرة شبابها والذي يمتاز بالطيبة والسمعة والأخلاق الحسنة، في حادث بشع أثناء تأدية عمله.

عن admin2

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …