أخبار عاجلة
مديرة مدرسة في نجع حمادي
مديرة مدرسة في نجع حمادي

كُرمت بمسابقة بهية للأمهات المثاليات.. ترقية أمل شعبان لمديرة مدرسة في نجع حمادي

نجع حمادي: محمد شعبان

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا بترقية عدد من المعلمين في مختلف محافظات الجمهورية، ومن ضمن الترقيات صدور قرار بترقية عدداً من معلمي ومعلمات نجع حمادي، لوكلاء ومديري مدارس بمختلف مراحلها.

ومن ضمن الترقيات صدور أمر تنفيذي بترقية أمل عبدالله شعبان، مدير مدرسة إعدادية بإدارة نجع حمادي التعليمية، بعد عملها لعدة سنوات بإدارة التخطيط والمتابعة بإدارة نجع حمادي.

تخرجت شعبان من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بجنوب الوادي عام 1993، وصدر قرار تعيينها عام 1994 بمدرسة اللغات بالألومنيوم، وفي عام 2014 حصلت على الدبلومة التربوية، وصدر أمر تنفيذي عام 2016 بترقيتها لمدير مدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الإعدادية بالألومنيوم حتى عام 2022، ومن ثم انتدابها للإدارة التعليمية بقسم التخطيط والمتابعة.

حققت مديرة المدرسة العديد من الإنجازات أثناء توليها إدارة مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بالألومنيوم، وارتقت بالمدرسة في مختلف الأنشطة، فحصدت الدكتور يوسف اسماعيل الإعدادية على المراكز الأولى والثانية على مستوى الجمهورية في مختلف الأنشطة المدرسية، وحصلت على أفضل النتائج بنهاية العام لطلاب الشهادة الإعدادية بما يزيد عن ٢٠ طالب كل عام من أوائل المحافظة.

بجانب جهودها في تشجير المدرسة بالكامل، وإعادة تدوير الأثاث المدرسي، وتشغيل معامل الحاسب الآلي بالمدرسة، وتطوير المناهج التعليمية لتلائم الطلاب، وتحفيز معلمي المدرسة بتكريم الطلاب المتفوقين باستمرار.

وأضافت أمل أنها تسعى أن تستكمل مسيرة نجاحها في فترة توليها إدارة مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية، وأن تبذل قصارى جهدها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بنجع حمادي، ورفع مستوى الطلاب لكي يستطيعوا مواكبة التطور التكنولوجي.

والجدير بالذكر أن مديرة المدرسة كانت من ضمن الأمهات المثاليات اللاتي تم تكريمهن بمسابقة بهية النجع 2022/2023 الذي ينظمها موقع بتوقيت النجع سنوياً.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بسبب العاصفة الترابية.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بقنا

أصيب 6 أشخاص، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة سيرفيس، بجوار مدخل الوقف على الطريق …