أخبار عاجلة
محكمة قنا
محكمة قنا

لاتهامه بهتك عرض لاعب عمره 12 عاما.. السجن 7 سنوات لمدرب في قنا

عاقبت محكمة جنايات قنا، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عصام عيسى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين سامي عبد الجواد وأحمد عبد الحي قورة وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، مدرب كرة قدم بالسجن 7 سنوات بتهمة هتك عرض لاعب ناشئ بمنطقة الشؤون في قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى 20 نوفمب 2021 عندما وجهت جهات التحليق للمتهم أحمد.م.إ.ح، 28 عاما، مدرب كرة قدم تهمة استدراج ف.س.ح، 12 عاما، لاعب ناشئ إلى مسكنه الكائن بمنطقة الشئون بمدينة قنا بالتحايل والإكراه وقام بهتك عرضه بعد أن أوهمه بأنه مصابا بجزع في فخذه ويحتاج إلى مراهم وجلسة تتليك.

وأعلن مركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا، في بيان له، بأن المدرب لا ينتمي للمركز، وأن المركز يؤجر الملعب لأكاديميات خاصة، وعملية التعدي جنسيا لم تتم داخل المركز.

كما أعلن نادي قفط الرياضي جنوب قنا، شطب اللاعب أحمد.م، من صفوف فريقه، بعد اتهامه في واقعة التعدي على اللاعب جنسيا، موضحا أن النادي لن يسمح بأن يكون ضمن صفوف فريقه ، متهما في مثل هذه القضايا المخلة بالشرف.

وأوضحت التحريات أن المتهم لاعب بنادي قفط ومدرب كرة قدم للناشئين وأثناء التدريب أصيب لاعب في فريقه، فحاول القناعه بأنه يستطيع علاجه والعودة للعب في أسرع وقت.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم أقنع اللاعب الناشئ، واستدرجه إلى منزله، بعد أن قال له ” تعالى أدهنلك مرهم وادلكلك رجلك”، وعقب وصولهما إلى المنزل، قام بتدليك رجله، ثم تعدى عليه جنسيا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهم، وأحيلت القضية برقم 17996 لسنة 2021 جنايات قسم قنا لسنة 2021، والمقيدة برقم 3691 لسنة 2021 كلي قنا، إلى محكمة جنايات قنا والتي قضت بمعاقبة المتهم حضوريا بالسجن 7 سنوات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …