أخبار عاجلة
فرشوط
فرشوط

ماجد ميخائيل .. قصة شاب من فرشوط بدأ من برلمان الشباب ويحلم بـ«العالمية»

كتبت: كريستينا إيليا

بعد أن حصل ماجد ميخائيل، ابن مركز فرشوط شمالي محافظة قنا، على ليسانس الحقوق، قرر أن يخوض انتخابات برلمان شباب مصر، مستكملاً رحلته في الأنشطة المجتمعية والتطوعية التي يشارك فيها منذ صغره.


ماجد ميخائيل اسرائيل ميخائيل، البالغ من العمر 24 عامًا، المقيم بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، والحاصل على ليسانس الحقوق من جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، عضو برلمان شباب مصر، بدأ رحلته منذ الصغر، حينما كان يبلغ من العمر 21 عامًا، بعضوية الأتحاد العربي للشباب والبيئة والمجلس العربي للمياة، والذي شارك في عدة مؤتمرات وفعاليات الفترة الأخيرة، كان من أبرزها، الأسبوع العربي للتنمية المستدامة في نسختيه الثانية والثالثة 2018_2019، والمؤتمر الدولي للشباب للسكان والتنمية المنظم من قبل مكتب الامم المتحدة للسكان والتنمية، ومنتدى شباب العالم.  

عضو برلمان الشباب في فرشوط
عضو برلمان الشباب في فرشوط

عضو برلمان الشباب، وابن مركز فرشوط، كان له جولات عديدة خلال دراسته الجامعية، بمشاركته الفعالة بمسرح جامعة جنوب الوادي بقنا، الذي حصل من خلاله على المركز الأول في مسرح الشارع والفضاءات المسرحية، برفقة فريق مسرح الجامعة في مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي.

عضو برلمان شباب مصر، المهتم بمتابعة الشؤون السياسية في مصر والعالم بأكملها، منذ ان كان طالبًا بالمرحلة الإعدادية، شارك في العديد من الفعاليات والورش التدريبية والمؤتمرات، ألتحق بمشروع الألف قائد أفريقي، الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتأهيل الشباب الأفريقي وتخصص في الأقتصاد لإهتمامه بذلك المجال.

عضو برلمان الشباب في فرشوط
عضو برلمان الشباب في فرشوط

عضو برلمان شباب مصر، كان من أبرز محطات حياته والذي أثر عليه، مشاركته بمسرح جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، حيث أكتسب الثقة بالنفس والتحدث أمام اعداد كبيرة من الجمهور، مما ساعده في مراحل مشروع الـ1000 قائد أفريقي، حين قدم برزنتيشن عن مشروع من عمل مجموعته باسم صوت السمرا، رغم كونه الأصغر سننًا بين أعضاء مجموعته.
ابن مركز فرشوط، يسعي لزيادة فعالية ودور مراكز الشباب في مختلف مدن وقرى محافظة قنا عن طريق استقدام مدربين في عدة مجالات مختلفة لزيادة وعى الشاب بمحافظة قنا، وأيضًا ليكون همزة الوصل بين المواطن والمسؤول عن طريق الاجتماعات الدورية رفقة زملائه من أعضاء برلمان شباب قنا بالمسؤلين التنفذيين والتشريعين بمحافظة قنا والعمل على حل مشاكلهم وتوصيل صوتهم.
عضو برلمان الشباب في فرشوط
عضو برلمان الشباب في فرشوط
موضوعات متعلقة:

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …