أخبار عاجلة
نقيب المهندسين
نقيب المهندسين

مقرات ونوادي جديدة.. نقيب المهندسين من قنا: زيادة الإستثمار في الشركات والمشروعات

أكد المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين، أن النقابة تعمل من أجل خدمة المهندسين في كل مكان، وسندا قويا لهم ، وهناك إنجازات كبيرة حققتها النقابة خلال السنوات الماضية.

وأضاف نقيب المهندسين خلال اجتماعه مع مهندسين قنا، مساء اليوم السبت ، أن الهدف من الزيارة هو إلقاء الضوء، على ما تم في النقابة العامة للمهندسين، والنقابات الفرعية في الفترة من 2018، حتى اليوم، والتي تم فيها إنجازات كبيرة على أرض الواقع.

وأوضح نقيب المهندسين، أن هدفنا الرئيسي هو تصليح مسار النقابة في عدة محاور، لتقديم الخدمات النقابية للمهندسين، وتحسين علاقة النقابة بأجهزة الدولة، وقيام النقابة بدور استشاري تخصصي ، وزيادة الإيرادات الخاصة بصندوق المعاشات، ودعم النقابات الفرعية، من خلال انشاء مقار ونوادي في معظم المحافظات.

وأشار إلى أن هناك زيادة في ايرادات الدمغة الهندسية، وزيادة الاستثمار خاصة في المشروعات والشركات التي تساهم فيها نقابة المهندسين، مثل شركة المهندس للتأمين زادت حصة النقابة فيها من 26 إلى 33 %.

وأوضح نقيب المهندسين، أن النقابة نجحت في زيادة المعاشات بنسبة 35 % ، لافتا أن عدد المهندسين الذين بلغوا سن التقاعد وصل إلى 165 ألف مهندس يحتاجون قرابة 100 مليون جنيه معاشات شهريا.

وأشار إلى أن ما أثير حول الصرف من صندوق المعاشات لإنشاء مستشفى المهندسين بمدينة بدر لا أساس له من الصحة، وهذه شائعات مغرضة، ولقد علم الجميع الحقائق في هذا الأمر.

 

موضوعات متعلقة :

قلب الجدة .. «آمنة» ضحّت بنفسها لإنقاذ طفل 3 سنوات من الموت المحقق في أبوتشت

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …