أخبار عاجلة
عامل يعثر على 20 جرام ذهب بنجع حمادي
عامل يعثر على 20 جرام ذهب بنجع حمادي

مكنش في جيبه جنية.. عامل يعثر على 20 جرام ذهب بنجع حمادي: رجعته لصاحبته عشان مش بتاعي

نموذج جديد من النماذج الشبابية بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عثر على ما يقرب من 20 جرامًا من الذهب، قبل الإفطار بـ 30 دقيقة، ليقرر إعادة ما عثر عليه لصاحبته، بعدما تواصل معه أحد أصدقائه.

عامل يعثر على 20 جرام ذهب بنجع حمادي

محمد محسن، عامل بمطعم بمنطقة الساحل بمدينة نجع حمادي، خرج من منزله قبل افطار المغرب، لشراء مسلتزمات المطعم الذي يعمل به، وأثناء عودته لمنزله عثر على حقيبة صغيرة بداخلها 20 جرامًا من الذهب بمنطقة كورنيش النيل.

محسن ابن منطقة الساحل في مدينة نجع حمادي، بعد عثوره على الحقيبة بدقائق، تواصل معه صديقه حسن الفولي، ليبلغه أن إحدى السيدات تصرخ وتبكي بمنطقة الكورنيش بعد ضياع حقيبتها الصغرى، ليبلغه أنه عثر على الحقيبة وبداخلها المصوغات.

خرج ابن منطقة الساحل من منزله مرًة أخرى، دون أن يتناول الإفطار للبحث عن السيد، مصطحبًا زميله حسن الفولى، ليصل لمكان السيدة، ويبلغها بعثوره على الحقيبة والذهب، قائلا:”أنا أول ما شوفت الست لقيتها منهارة وبتبكي وأول ما بلغتها أن الذهب معايا فرحة الدنيا كانت في وشها”.

وأضاف محسن في حديثه لـ”بتوقيت النجع”، أنه كان قد خرج من منزله قبل الإفطار، وذهب لأحد أصدقائه ليطلب منه 20 جنيهًا على سبيل الإقتراض، قائلاً:”مكنش معايا لأ فلوس ولا سجاير لأني بشتغل اليوم بيومه، ولكن لما لقيت الذهب قولت لأ لازم يرجه لصاحبته لأنه مش بتاعي”.

وأشار ابن الساحل، أنه عقب عثوره على المصوغات الذهبية دارت في ذهنه العديد من الأفكار، لكن الحلال هو الذي انتصر في النهاية، وقرر أن يعيد الذهب لصاحبته، التي اصطحبته لقريتها في مدينة فرشوط من أجل تقديم الشكر له.

عامل يعثر على 20 جرام ذهب بنجع حمادي

موضوعات متعلقة :

من بينهم شهداء لقمة العيش.. 5 ضحايا في دشنا ونجع حمادي بسبب السباحة والقطار والصرف الصحى

«من المدرسة إلى القبر».. «نهر النيل» ينقل طالبين إلى الدار الآخرة في دشنا

صعيدية تُنهي حياة بائع بسبب معاكستها في الشارع.. طعنته بسلاح أبيض بميدان العارف بسوهاج

بينهم 4 سيدات.. ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة بنجع حمادي

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …