أخبار عاجلة
موهبة نجع حمادي
موهبة نجع حمادي

موهبة الشرقي بهجورة في نجع حمادي .. «أروي» تعشق «الجخ» ويدعمها أمير الشعراء (فيديو)

لم يكن يعلم محمد مختار محمود عثمان، المعلم بمدرسة ساحل البقيلي التابعة للمجلس القروي للشرقي بهجورة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إن نجلته بعد أن تدخل مرحلة رياض الأطفال، سوف تحصل على المركز الأول بمسابقة إلقاء الشعر، وتكون أحد أبرز الأطفال بتلك الموهبة.

أروي محمد مختار محمود عثمان، طالبة بالصف الأول الإبتدائي، والبالغة من العمر 7 سنوات، والمقيمة بقرية الشرقي بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي قنا، موهوبة بالفطرة بفن إلقاء الشعر، وحازلت على اهتمام جميع معلميها بمدرستها، خاصًة عقب تحقيقها المركز الأول في المسابقة التي أقامها قسم رياض الأطفال للموهوبين العام الماضي.

موهبة بنت نجع حمادي

طفلة الشرقي بهجورة بمركز نجع حمادى، إحدي الموهوبات بفن إلقاء الشعر منذ صغرها، حتي اكتشافها كان بالصدفة بقسم رياض الأطفال، إلا أنه عقب ذلك بدأت أسرتها في تشجيعها ودعمها، إلي جانب ترشيحها من قبل الإدارة التعليمية بنجع حمادي لمسابقة إلقاء الشعر على مستوي المحافظة.

طالبة الصف الأول الإبتدائي، التي يعتبر الشاعر هشام الجخ هو شاعرها المفضل والحبب إلي قلبها، ساعدتها أسرتها بل شجعتها، حيث تؤمن أسرتها المكونة من والدها ووالدها المعلمين بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، بموهبتها بفن إلقاء الشعر، وذلك بعد أن ذاع صيتها وأشتهرت بين مدارس الإدارة التعليمية المختلفة.

الشاعر مبارك سيد أحمد، إبن قرية الشرقي بهجورة بنجع حمادى، والذي حصل على جائزة أمير الشعراء الموسم الماضي من دولة الإمارات، ايضًا يدعم الطفلة الصغيرة، بل أنه يحتفظ بشهادات التقدير التى تحصل عليها بمنزله، وذلك تشجيعًا ودعمًا لها.

 

كتب: أحمد محي

موضوعات متعلقة :

شاعرة نجع حمادى .. هل تُصبح سيدة الشرقي بهجورة أميرة الشعراء في المستقبل؟

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …