أخبار عاجلة

نسر الصعيد يكشف خيوط أبشع جريمة بنجع حمادي.. لم يتذوق النوم لمدة يومان

على مدار ما يقرب من 48 ساعة لم يتذوق الرائد محمد امبابي، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، طعم النوم بعد العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية ومتفحمة ملقاة بجوار سلة قمامة بالقرب من مدرسة النقراشي الإبتدائية، حتي كشف غموض الجريمة وضبط المتهمة.

رئيس وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، الذي أنتقل على الفور بعد ورود البلاغ بالعثور على جثة طفلة مجهولة الهوية دون أي معالم واضحة عليها من قبل أهالي المنطقة، ليبدء في الاستماع لأقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات لكشف خيوط الجريمة الأبشع بمدينة نجع حمادي.

الرائد محمد امبابي، الذي تولي مسؤولية العمل رئيسا لوحدة مباحث نجع حمادي منذ فترة، ظل يستمع لأقوال أهالي المنطقة تارة ومابين الإشاعات التي بدأت تُروج خلال الفترة الماضية تارة أخرى، غير عابئا بأي شيئا آخر إلا كشف خيوط الجريمة.

رئيس وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي، الذي كلف رجاله من ضباط ومعاوني المباحث بتكثيف التحريات والتحقيقات من أجل كشف لغز الجريمة، إلي جانب استماعه بنفسه لأقوال شهود العيان والأهالي، ظل على مدار الساعات القليلة الماضية يتابع بنفسه عن قرب ما يحدث حتي انكشفت الحقيقة وضبطت المتهمة.

امبابي الذي يحارب تجار المخدرات تارة ويكشف خيوط الجرائم تارة أخرى حتي لُقب بـ نسر الصعيد، وجه كلا من، النقيب علاء دسوقي، معاون أول وحدة مباحث نجع حمادي، والنقباء أسامة عقيل، وأحمد قناوي، ضباط الوحدة، بضرورة كشف لغز الجثة خلال ساعات قليلة.

مجهودات رئيس وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادي ورجاله، كللت بالنجاح، حيث ألقي القبض على المتهمة التي اعترفت بارتكاب الواقعة وقتل الطفلة بدافع سرقة قرطها الذهبي من أجل بيعه لأحد تجار الذهب.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …