أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

والدة الطفلة المقـ ـتولة على يد نجل خالتها بقنا باكية: ذبـ ـحها دون سبب.. وأطالب بالقصاص

كتبت: ندى بدر

على الرغم من أنها لم تكمل عامها العاشر، إلا أنها راحت ضحية القتل على يد ابن خالتها، لتصعد روح عصفورة الجنة إلي السماء، بعدما أنهي حياتها نجل خالتها بدم بارد ماحيا بلحظة شيطانية دم الرحم، في مركز قوص جنوب محافظة قنا.

تقول والدة الضحية “مى” أنها باليوم الذى حدثت به الجريمة ذهبت إلى عملها وتركت طفلتها نائمة، لتعود إلى المنزل بآخر اليوم وتجد صغيرتها ملقاة على الأرض وبها ذبح قطعى بالرقبة.

وتضيف “السيدة المكلومة” أنها كانت تستعد لاستقبال السنة الدراسية الجديدة بحياة ابنتها، والتى لم يتثنى لها اللحاق بها، ليأخذها الموت فجأة على يد نجل شقيقتها، قائلةً” بنتى عملت ايه عشان يقتلها انا مش معترضة على الموت بس ليه تتقتل بالطريقة دى، كنت مشترية لبس المدرسة لبنتى رايحة رابعة ابتدائى ملحقتش تفرح بمدرستها زى العيال”.

وتستطرد والدة الضحية حديثها، بأنها تريد العدالة، فهى على دراية كاملة بأنه تحت السن القانونى، ولكن ما يثلج صدرها هو أن يتم الحكم عليه بالسجن المشدد لمدة لا تقل عن 25 سنة، ورغم أن القاتل مثل جريمته أمام الجهات المختصة، ولكنه لم يعترف إلى الآن بدافع القتل.

وتتابع والدة المجنى عليها، أنها قاطعت شقيقتها الكبرى والدة الجانى، ولن تتنازل عن حق ابنتها الصغيرة، ومن يطلب منها التراجع عن ذلك، فهو حتماً لا يشعر بمأساتها، فلقد فقدت قطعة من روحها، قائلةً” بنتى الكبيرة واول فرحتى بالدنيا ومش مسامحة بحقها ومش هسيبو واللى عمل فيها كدا لازم يتعاقب بالعدل”

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …